• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توخيل يرشح البايرن لعبور ليون ويحذر: نحن هنا للفوز بدوري الأبطال!

هاى كورة – رشح المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فريق بايرن ميونخ الألماني للوصول للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، على حساب أولمبيك ليون الفرنسي .
وسيلعب بايرن ميونخ مع ليون مساء الأربعاء في المباراة الثانية للدور نصف النهائي من البطولة، في ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية، بعدما فاز البي إس جي بالمباراة الأولى على حساب لايبزيج الألماني بثلاثية دون مقابل مساء الثلاثاء .
وصرح توخيل محذراً خصمه المرتقب في النهائي ، في تصريحات لشبكة راديو مونت كارلو الفرنسية ” إنه شيء لا يصدق، نحن هنا من أجل لعب النهائي و الفوز باللقب” .
و أضاف مفيداً ” الفريق أظهر جودته و تعطشه للفوز و إصراره على الانتصار، و حققنا تأهلاً مستحقاً للمباراة النهائية” .
واستطرد توخيل ” كنت غاضباً قبل اللقاء لأني كنت أشعر بالضغط وبصعوبة اللعب ضد لايبزيج ، لكني أملك لاعبين يعرفون كيف يلعبون في مثل هذه الضغوط، المباراة 90 دقيقة و لا أسترخ أبداً حتى بعد التقدم بهدفين” .
وعن مباراة البايرن وليون قال ” سأستمتع بمشاهدة هذه المباراة، وصولي للمرحلة الأخيرة مكافأة كبيرة لي و للاعبي باريس و للجهاز بالكامل، و هذه هي كرة القدم، بايرن ميونخ المرشح للتأهل و لكن اللعب ضد ليون لن يكون سهلاً، سنرى ما سيحدث، مباراة الأحد المقبل ستكون أكبر تحدي و أعظم مباراة في مسيرتي التدريبية بالكامل” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024