• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حصريًا – المؤتمر الصحفي لزيدان بعد الإقصاء من دوري الأبطال!

هاى كورة – استهل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني المؤتمر الصحفي عقب الخروج من دوري الأبطال على يد السيتي بخسارة أخرى في ملعب الاتحاد، بتوضيح شعوره بالأسف على الوضع غير المحمود لفريقه طوال ال90 دقيقة .

زيدان: “لا يمكننا أن نكون سعداء، ولكن علينا أن نفتخر بما فعلناه هذا الموسم، لقد خسرنا مباراتين أمام منافس جيد وعلينا قبول ذلك، أُتيحت لنا فرصًا ولكننا أضعناها” .
واستكمل حديثه: “هذه كرة القدم، 95% مما فعلناه هذا الموسم كان ممتازًا، فينيسيوس لم يلعب وقد لعب مكانه لاعبٌ آخر، أنا المدرب وأجريت التبديلات التي فكرت بها، هذا كل شيء” .
واسترسل: “يجب علينا الفخر بالفريق، فما قدمناه هذا الموسم كان رائعًا، اليوم أردنا الفوز ولكننا أضعناها، وعندما نقدم كل شيء في الملعب هذا هو المهم . هازارد بخير، لقد لعب مباراته ويمكن للجميع التعليق، لكنه بدنيًّا كان بخير وبدون أي انزعاجات” .
واختتم: “أنا هنا مدربًا لـ ريال مدريد إلى حين حدوث بعض الأمور، ولكنني هنا! المباريات الإقصائية عبارة عن مباراتين، لقد كان بإمكاننا تغيير نتيجة الذهاب، وأُتيحت لنا الفرصة بعد تسجيل هدف التعادل . نحن لن نبحث عن الأعذار، ويجب أن نهنّئ المنافس لتأهلهم، ولاعبينا على ما قدموه طوال الموسم” .
“أنا مدرب ريال مدريد، سوف نأخذ قسطًا من الراحة ومن ثم سنعود للقيام بموسمٍ قادمٍ رائع” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024