• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب ليون: حظوظنا متساوية مع يوفنتوس في التأهل للدور القادم .

هاى كورة – أكد رودي جارسيا، المدير الفني لفريق أولمبيك ليون الفرنسي، تساوي فرص فريقه مع يوفنتوس الإيطالي، في حسم التأهل إلي دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا .
ويلتقى أولمبيك ليون الفرنسي مع يوفنتوس، فى تمام التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب “إليانز ستاديوم” فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .
وتحدث جارسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلاً: “يوفنتوس يعد أفضل بدنيا في الوقت الحالي بسبب عدم استكمال موسم الدوري الفرنسي، لذلك على الرغم من انتصارنا في مواجهة الذهاب، إلا أن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل” .
وواصل مدرب ليون قائلاً: “يوفنتوس فريق قوي للغاية، وحسم لقب الدوي الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، على الرغم من انخفاض مستواهم الدفاعي عن المواسم السابقة، وبالطبع سنحاول استغلال هذا الأمر غدا، حيث نسعى للتسجيل في تورينو، من أجل تسهيل مهمتنتا في التأهل” .
وتابع جارسيا قائلاً: “قوة يوفنتوس الهجومية لا تعتمد فقط على رونالدو وديبالا، لأن لديهم العديد من عناصر القوة الضاربة في التشكيلة، ولكن نحن نريد التأهل غدًا” .
جدير بالذكر أن مواجهة الذهاب على ملعب ليون قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024