• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حصريًا – المؤتمر الصحفي لزيدان ورافاييل فاران قبل ليلة الحسم .

هاى كورة – المؤتمر الصحفي للأسطورة زين الدين زيدان ورافاييل فاران، والذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي غدًا، يأتيكم تِباعًا .

استهل رافاييل فاران المؤتمر الصحفي قائلًا: “نحن بخير، ولقد عملنا بشكلٍ جيد للغاية، لقد استعدّينا مثل استعدادنا للنهائيات، وعلينا أن نكون هجوميين غدًا” .
وأتبع: “سيرجيو راموس مهم بالنسبة لنا، لكننا مجموعة واحدة وكل لاعب لديه دوره . كريم بنزيما يحظى بدعم الجميع، هو يعيش لحظات رائعة وغدًا سيكون مهمًّا . لدينا تحدٍّ! ونحن نحب مقاتلة أفضل الأندية، لن يكون الأمر سهلًا ولكننا سنقاتل حتى النهاية” .
وأكمل: “في بداية الموسم كنا بحاجة للإعتياد على بعضنا البعض، وعلى مدار الموسم أصبحنا أكثر ثقة، وتحسنّا في جميع الجوانب واستقبلنا أهدافًا، لقد كنا مجموعة متضامنة وقد شوهد ذلك، هذا أمرٌ أساسي . نحن نعلم جودتنا! نواجه فريقًا جيّدًا للغاية وسنقدم كل شيء من أجل التأهل، وسيتعين علينا الاهتمام بالتفاصيل التي تصنع الفارق وهذا ما يهم، نحن نريد الفوز” .
واسترسل: “الأمر مختلفٌ عن مباراة الذهاب، لقد حصلنا على وقتٍ كافٍ للراحة، وعملنا بشكلٍ جيد، وكلّ واحدٍ منا يُريد تقديم الأفضل للعودة بأفضل طريقة . كنا نلعب كل ثلاثة أيام وهذا أحدث فَرْقًا، والاحترافية كانت جيدة” .
واختتم: “آمل بأن تكون النسخة الأفضل مني لم يتم مشاهدتها، أرغب دائمًا في التحسن وأنا أعمل كل يوم للمضي في هذا الطريق، أنا أكثر نضجًا وآمل الاستمرار في ذلك! في مباراة الغد علينا أن نهاجم، ولكن أيضًا علينا الحفاظ على التوازن ضد فريق يهاجم بشكل جيد للغاية، ونحن لدينا مجموعةً تخلق الكثير من الخطر. فترة التوقف لم تؤثر كثيرًا على أيٍّ منا (ريال مدريد ومانشستر سيتي)، ونحن معتادون على اللعب على مستويات مختلفة من المباريات، ومع عدم وجود الجماهير لن تكون هناك ميزة” .

وتبعه زيدان في بقية المؤتمر، مستهلًا حديثه: “نحن بخير، نعلم ما حدث في مباراة الذهاب، ولكننا نركز على مباراة الغد وأنها نهائي آخر، سنحاول تقديم مباراة رائعة! أنظر لـ هازارد بثقة، صحيح بأنه واجه مشاكلٌ في نهاية الدوري، ولكنه الآن أفضل بكثير، وكان يمتلك الوقت للاستعداد بشكلٍ أفضل وهو كذلك” .
تعليقًا عن بيل: “قيلت عنا أشياءً كثيرة ولدينا علاقة احترام، لقد كانت هناك محادثات خاصة بيني وبين بيل، والشيء الوحيد الذي أخبركم به هو بأنه لا يريد اللعب! وأما بالنسبة للمخاطرة بـ هازارد؟ سترون ما سنفعله غدًا، إنها أشياء تخص المدرب، والمهم بأننا جميعًا بخير” .
واستكمل: “كل ما يمكنني إخباركم به حول مباراة الغد، ستكون مباراة جيدة بين فريقين جيدين للغاية . سبب عدم تواجد بيل هو بسبب شخصي وليس فنّي، لقد كانت محادثة بين مدرب ولاعبه ولن أخبركم بأي شيء” .
واسترسل: “مارسيلو جاهزٌ بشكلٍ كامل مثل الآخرين، سنحتاج إلى جميع اللاعبين، وطاقتنا تتركز على مباراة الغد. بيل؟ لن أقول شيئًا! هذا سؤالكم الثالث عنه! هو لم يخيب أملي وأنا أحترمه كثيرًا ويجب ترك هذه الأمور في غرفة الملابس بين المدرب واللاعب” .
واختتم المؤتمر الصحفي: “الجولة لم تنتهي بعد! سنلعب حتى آخر دقيقة . نحن نعلم الوضع وما علينا فعله على أرض الملعب، لدي فريق رائع لديه أسلحته الخاصة، والتي تجعله يلحق الضرر بالخصم، سنرى مباراة رائعة. علينا أن نُفكر في التأهل” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024