• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ساري : ليس بإمكاني تغيير يوفنتوس بشكلٍ كامل في موسمي الأول!

هاى كورة – أفصح ماورتسيو ساري شعوره بعد الفوز بأول لقب دوري في مسيرته التدريبية مع يوفنتوس، ولماذا عانى من صعوبات عديدة في موسمه الأول مع البيانكونيري .
وكان هذا هو ثاني ألقاب ساري بتاريخه التدريبي مع الفرق من الدرجة الأولى بعد فوزه مع تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي في العام الماضي .
أصبح ساري كذلك هو أكبر مدرب عمراً يفوز بلقب الدوري الإيطالي حيث ضمن الفوز بالاسكوديتو وهو بعمر الـ61 عاماً وستة أشهر .
هرب ساري سريعاً إلى غرفة الملابس بعد نهاية المباراة حيث بدا وكأنه يري تدخين سيجارة ولم يحتفل مع اللاعبين ولكنه شارك في الاحتفالات معهم في غرفة الملابس .
قال ساري عن الفوز بالاسكوديتو لشبكة سكاي : “هذا اللقب له شعور خاص بالطبع لأن الفوز به كان صعباً، يزداد الأمر تعقيداً على أينادٍ عندما يريد مواصلة الفوز ولا يمكن أن تضمن أي شىء في عالم كرة القدم.. لم يكن الأمر مثل نزهة في حديقة بل كانت رحلة طويلة وصعبة ومرهقة”.
واصل : “غادرت الميدان على الفور لأنني أردت تجنب إلقاء دلو من الماء فوقي..كان من الواضح أنه في طريقه لكنني لم أتمكن من
الفرار فيغرفة الملابس” .
وعن حالة باولو ديبالا وإصابته قال: “علينا القيام ببعض الاختبارات عليه..إنها مشكلة عضلية..كريستيانو رونالدو وديبالا يصنعان الفارقفي الملعب ولذا فهما لديهما كثير من التقدير عندي ولكن النادي الذي يقف خلف هؤلاء اللاعبين هو مهم للغاية..لدينا رئيس ومديرين يحضرونالتدريبات كل يوم ويشاركونني في الأفكار وهم يدعموك حتى عندما تخسر” .
واصل ساري المديح في يوفنتوس بقوله : “إنه نادٍ على قمة الكرة الأوروبية ولا أستطيع أن أطلب أكثر من ذلك..من الواضح أن الأمور تحتاجبعض الوقت للاستقرار ولفهم الطريقة التي يعملون بها هنا قبل تنفيذ أي تغيير من جانبك..لا يمكنني أن أطالب بتغيير كلي من أول موسم وإلا فلن أكون ذكياً” .
وعن مهمته الصعبة بعد فترة ماكس أليجري قال : “كانت لدينا صعوبات تكتيكية مع لاعبين كبار موجودين هنا..وكما رأينا في السنوات الماضية لم يكن ديبالا ورونالدو يلعبان معاً في كثير من الأحيان، واعتقد أننا تمكنّا مع كثير من العمل التوفيق بينهما” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024