• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز يتخذ القرار الأصعب في تاريخه بريال مدريد !

هاي كورة_ ذكرت صحيفة الماركا المدريدية إن ريال مدريد يستعد للمستقبل و نظرا لإعمال إعادة البناء وأزمة فيروس كورونا والمدرجات خالية من الجمهور فإن كل ذلك يشير إلى تخفيض الرواتب من جديد في ريال مدريد.

الماركا شددت على إنه بدون حضور الجماهیر حتی شهر ینایر فإن الإنخفاض في إیرادات النادي من الممکن أن یصل إلی حوالي 200 ملیون یورو ومع استمرار وضعیة الملاعب بدون حضور الجماهیر سیظهر علی شکل إنهیار إقتصادي بالنسبة لبعض الأندیة و بالنسبة للأندیة الکبری أیضا مثل ریال مدرید.

ستخسر هذه الأندیة حوالي ثلث میزانیتها بسبب عدم تواجد الجمهور فلذلک کما طالب النادي اللاعبین بتقلیص رواتبهم بنسبة 10% و سیکرّر هذا الطلب مرة أخری للموسم القادم حیث لیس هناك خیار آخر بالنسبة للنادي.

النادي أبلغ القادة في الفریق بشأن تخفیض الرواتب مرة أخری و لاعبو غرفة الملابس أیضا کما ساعدوا النادي في البدایة الان أیضا أعربوا عن استعدادهم لمساعدة نادیهم مرة أخری.

سیرخیو راموس و بیریز لدیهما تفاهم حول هذا الموضوع حیث کل منهما یعلمان أنه بمجرد الإنتهاء من دوري أبطال أوروبا علیهم أن یتعاملا مع سیناریو جدید والذي یمر عبر تقلیص رواتب اللاعبین مرة أخری.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024