• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا لو خسر برشلونة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ؟

هاي كورة_هناك هاجس ينتاب جمهور برشلونة من فكرة الخروج بموسم صفري بدون لقب في حال خسارة الفريق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

ولكن هل الخروج من دوري أبطال أوروبا سيكون كارثي لهذه الدرجة ؟

1_حتى لو خسر برشلونة دوري الأبطال فإن هذا الخروج قد يتسبب في إيجابيات أخرى للنادي

2_الخروج من موسم صفري سيقلل من ضغط جمهور برشلونة على النادي وسيبدأ تعامل الجمهور مع البطولات يختلف .

3_قد يتحول تفكيره مثل تفكير ريال مدريد …إذا حصد دوري فهذا إنجاز مهم وإن خرج الفريق فقط بلقب كأس سيكون أيضا شيء إيجابي ولو جاءت الأبطال سيكون عظيم جدا .

4_الإدارة الجديدة إن كانت إدارة رشيدة ستبدأ ببناء الفريق بنوعية دي يونج وفاتي وترينكاو وتبدأ مرحلة إعادة بناء الفريق بدون هوس الفوز بدوري الأبطال .

5_ برشلونة لن يكون خائف من التهكم إن خسر الأبطال …هذا الهاجس الذي منع جمهور الفريق من الإحتفال بإنجازاتهم طوال السنوات الماضية …فمثلا جمهور ريال مدريد عاش طربا بعد الفوز بالدوري على الرغم من الخروج من الكأس وصعوبة مهمة دوري الأبطال

6_ برشلونة فريق عظيم وربح في مسيرته 5 دوري أبطال أوروبا وهذا رقم عظيم وبقية المواسم لم يربح دوري الأبطال …هل طوال التاريخ لم يكن فريق عظيم الا بالفوز بالأبطال …بالطبع لا ؟

7_جمهور برشلونة يجب أن يخرج نفسه من مقارنة نفسه بريال مدريد فنقطة قوة الريال هي دوري الأبطال بينما نقطة تميز برشلونة عن البقية هي الكم الهائل من الأساطير الذي مثلوا النادي مثل الظاهرة رونالدو وكرويف ومارادونا وميسي ورونالدينيو وريفالدو




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024