• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيرارد: هذا الثنائي أهم من صلاح وماني في ليفربول!

هاى كورة – أكد النجم الإنجليزي السابق، ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، أن فوز الريدز بلقب البريميرليج ساعده على محو الذكرى السيئة فى عام 2014.
ويحتفل ليفربول مساء اليوم، الأربعاء، برفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المباراة الأخيرة على أرضه هذا الموسم أمام تشيلسي.
وفشل جيرارد في قيادة ليفربول لتحقيق لقب البريميرليج في موسم 2013-14، إثر سقوطه الشهير أمام تشيلسي والتسبب في هدف لديمبا با، مما أفقد الريدز الصدارة لصالح مانشستر سيتي، الذي حقق اللقب في النهاية.
وقال جيرارد في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أولًا وقبل كل شيء، كان من الرائع بالنسبة لي دفن بعض الذكريات السيئة من عام 2014، كان الأمر بالتأكيد مصدر ارتياح كبير”.
وأضاف: “لكوني من مشجعي ليفربول ولاعب سابق في النادي، فقد انتظرت هذه اللحظة طويلًا،، ومازلت على اتصال مع الكثير من اللاعبين الموجودين في غرفة الملابس هناك، حيث شارك الكثير منهم هذا الألم معي”.
ويعتقد جيرارد أن التعاقد مع الثنائي أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك، نقل ليفربول إلى مستوى آخر.
بالإضافة إلى ذلك، فإن جيرارد يرى أنه ليس من الإنصاف منح الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح الثناء بمفردهما، في حين أن لاعب مثل جوردان هندرسون كان بنفس الأهمية.
وأوضح: “اللاعبان الرئيسيان من حيث الأهمية في ليفربول هما الحارس أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك”.
وأتم: “أعتقد أن ليفربول كان فريقًا جيدًا مثيرًا قبل قدوم أليسون وفان دايك، لكن الثنائي حوله تمامًا إلى فريق من الطراز العالمي، ووصل للكمال معه، إنهما استثنائيان تمامًا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024