• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

داني إنجز بديلًا لـ أوباميانج!؟

مدافع آرسنال السابق مارتن كيون يرشح داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون الإنجليزي خليفة للجابوني في حالة مغادرته أسوار ملعب الإمارات .
وعلى سبيل الذكر لا الحصر سجل أوباميانج ٦٤ هدفًا من ١٠٤ مباراة خاضها بقميص المدفعجية بعد قدومه من دورتموند في الميركاتو الشتوي ٢٠١٨، ومع ذلك فإن عقده مع آرسنال ينتهي الموسم القادم في حالة عدم التجديد وخاصة مع ارتباط اسمه بكثير من الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن رغبة قطبى إسبانيا في الاستفادة من خدمات اللاعب .
يأمل كيون في تجديد عقد اللاعب ولكن في حالة رحيله فـ يرىٰ أن لا بديل أكثر مثالية من لاعب الريدز السابق داني إنجز والذي سجل ٢٠ هدفًا حتى الآن في إطار مسابقة البريميرليج متساويًا مع الجابوني وخلف الإنجليزي الآخر ڤاردي صاحب الـ٢٣ هدف .
” داني إنجز كان رائعًا، يضغط بشكل جيد، يعمل بجد، ساوثهامبتون محظوظون لوجوده! أعتقد أنه أثناء وجود رالف هاسنهوتل سيحتفظون به، لأن الاثنين معًا سيكونا ثنائي مُبهر! إنجز يكافئ ساوثهامبتون على الطريقة التي وقفوا بها إلى جانبه وأعطوه فرصة أخرى والآن لا يمكنه التوقف عن التسجيل! سيكون هناك الكثير من الأندية التي قد تكون مهتمة بهذا الشخص إذا أصبح متاحًا! هو يفعل ذلك الآن على أعلى مستوىٰ ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024