• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لامبارد لا يستبعد إمكانية الحصول على خدمات هاڤرتز أو أوبلاك!


هاي كورة – في ڤيديو متداول له على المنصات الإعلامية المختلفة في إنجلترا وضح فرانك لامبارد نجم متوسط ميدان البلوز السابق والمدير الفني الحالي إمكانية الاستثمار في العديد من الإضافات الجديدة للنادي .
وكان لامبارد غير قادرًا في بداية فترته في الستامفورد بريدج حسم أى صفقات جديدة بسبب حظر التعاقدات الذي تم رفعه في ديسمبر الماضي .
وأوضح أن رئيس النادي رومان أبراموفيتش على الاستعداد لفتح خزينة النادي لتلبية الطلبات لضمان موقفه بين كبار البريميرليج والمنافسة على كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال في حالة ضمان تأهله هذا الموسم .
وصرح في نهاية حديثه قائلًا : “سنرىٰ! لن أجاوب على صحة الشائعات حاليًا لم نصل إلى هذه النقطة بعد، ولكن كل شئ ممكن! يجب علينا التركيز في ما هو أمامنا وبالتأكيد هذا الميركاتو الصيفي لن يكون مثل الذي قبله! وفي حالة أن احتاج النادي إلىٰ تدعيمات فسوف نأتي بها مهما كلفت هذه الأسماء من المال” .
” زياش قضىٰ أول أسبوع معنا تدرب بعض الشئ وبدأ أن يمتزج برفاقه، ومن الأهم كونه لائقًا وتركيزه على حالته البدنية هذه الفترة والحفاظ على مجهوده فـ هو لم يشارك في التمارين أو المباريات في الآونة الأخيرة” .
ارتبط أيضًا اسم تشيلسي بمدافع جديد بديلًا لكل من روديجير وكريستينسين اللذان لم يتم عرض تجديد العقود عليهما .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024