• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“بدون فضايح ” … صوره تكشف سرقات التحكيم بين الريال وبرشلونة …!

بعيدا عن المهاترات الداخليه في وسط الدوري الاسباني وتحديدا ما بين جمهور القطبين ريال مدريد وبرشلونة وتلك المقوله الأشهر التي تتردد وبكل اسف على لسان المتعلم منهم قبل الجاهل وهي اما ان التحكيم يجامل الريال على حساب برشلونة او ان التحكيم يجامل برشلونة على حساب الريال .

لن نقول بان الطرف الاول صادق والطرف الثاني كاذب او العكس …! ولكن يجب ان نتحلى بالشجاعه والعقلانية والاتزان ومن خلال التاريخ الطويل في عالم كرة القدم يتبين بأنه من سابع المستحيلات ان لا تجد اخطاء تحكيمية … نعم هو امر شبه مستحيل .

الافتراض الاول : لو ان الريال يرشي الحكام ويشتري المباريات هل من المعقول هذا الفريق الدكتاتوري لا يحقق الا بطولتين دوري في اخر ١٠ سنوات … هذا غباء حقيقي لو قام بشراء مباراة ولم يشتري البطوله باكملها … المنطق يقول ذلك …!

ولو قلنا بأن برشلونة يرشي التحكيم وهو ضامن الدوري لما شاهدنا كل المدربين المتعاقبين يطلبون من ميسي اللعب طوال الموسم سواء في مباراه بسيطة او قوية … وسنجد المدرب بمنح ميسي اجازه على الشاطئ وبجواره عصير البرتقال وينتظر التتويج نهاية الموسم لان البطوله حسمت بالاموال لا توجد حاجه لمشاركة ميسي و سواريز وباقي النجوم .

من يتحدث بالعقل سيشاهد مدربين برشلونة قامو بنحر ميسي تعزيرا في كل مباريات الدوري اللاعب لا يرحم ابدا ولا يمنح اي راحه من اجل الابطال بل سبب خسارة برشلونة للابطال في اخر ٤ مواسم هو بسبب ارهاق ميسي في الدوري … هذا ليس تأليف بل حقيقة حدثت طوال المواسم العشرة .

هذا النقاش ليس دفاعا عن برشلونة وتحامل على مدريد بل هو كلام عن واقع شاهده الجميع … نعم الريال ظلم ١٠٠ مرة من التحكيم وفي نفس اللحظة استفاد ١٠٠ مرة … والحال مع برشلونة كذلك ظلم ١٠٠ مره من التحكيم وايضا استفاد ١٠٠ مره … هذه سنة كرة القدم وطبيعة البشر في تقدير المواقف والاخطاء

بكل اختصار الصوره ادناه ستكشف لكم وتبين لماذا توج برشلونة بسبعه بطولات في اخر ١٠ مواسم … ولماذا لم يحقق الريال الا بطولتين

هناك لاعب في كل مباراه يتم ضربه ١٠٠ مره ويكسر ارقام تاريخيه ١٠٠ مره وهناك لاعب وبكل اسف يصور ١٠٠ مره قبل كل مباراه وبعد كل خسارة … ان كنت تريد الدوري يجب ان تمتلك لاعب وليس مصور .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024