• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيتين: ميسي جاهز لمواجهة مايوركا وأومتيتي خارج الحسابات

هاي كورة – تحدث كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني للصحافة للحديث عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال مايوركا بالليغا.

في البداية تحدث سيتين عن جاهزية سواريز للمباراة حيث قال: “سواريز جاهز للمشاركة لكن من الصعب أن يخوض 90 دقيقة كاملة”.

وتابع: “يحتاج سواريز للمشاركة في بعض المباريات بالتدريج قبل أن يعود لمستواه المعهود وهذا شيء طبيعي في ظل غيابه عن الملاعب قرابة خمسة أشهر”.

وعن مباريات البطولة بعد أزمة كورونا قال: “جميع الأندية ستعاني من الوضعية الغريبة التي تعيشها كرة القدم ولكن نحن متحمسون لتحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات”.

وتابع: “أملك مجموعة رائعة من اللاعبين سواء في التشكيلة الأساسية أو حتى في الاحتياط وأرغب في الاعتماد على الجميع فهذه خطتي”.

وعن حظوظ برشلونة في دوري أبطال أوروبا قال: “نمتلك خيارات عديدة بتلك البطولة من أهمها أننا نملك اللاعب الأفضل في العالم وهذا يجعل كفة المباريات تميل لصالحنا”.

وعن المنافسة بالليغا قال: “نحن في الصدارة ونتفوق على ريال مدريد بفارق نقطتين”.

وعن مستقبل البرازيلي آرثر علق: “تحدثت معه حول مستقبله ولكن ليس كثيرًا فالظروف الآن مختلفة بسبب أزمة كورونا”.

وعن جاهزية أومتيتي لخوض المباراة قال: “لم يشارك صامويل كثيرًا في التدريبات لقد عمل بجد من أجل أن يستعيد مستواه لكنه يفتقر إلى الإيقاع عكس زملائه بالفريق”.

وعن السماح بإجراء خمسة تبديلات في المباراة الواحدة قال: “هذا الأمر سلاح ذو حدين من الممكن أن يكون في صالحنا ووراد أن يكون ضدنا أيضًا وهو شيء جديد علينا وسنقيم نتائجه فيما بعد”.

وعن حالة ليونيل ميسي قبل المباراة قال: “ميسي يعرف جيدًا كيف يقسم مجهوده أثناء المباريات وإذا كان يشعر بالخطر سوف يخبرنا على الفور”.

وتابع: “هناك العديد من اللاعبين بالفريق الثاني سوف يحظون بفرصة المشاركة في المباريات”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024