• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس يسرد ذكرياته مع التتويج بالأبطال العاشرة

هاي كورة – كشفت سيرخيو راموس كواليس تتويج نادي ريال مدريد بالبطولة العاشرة على حساب أتلتيكو مدريد والتي لعب خلالها دوراً كبيراً في تتويج فريقه.

وقال راموس خلال تصريحات صحفية: “لقد كانت بطولة تاريخية لأنني أعتقدت ان هدفي في لشبونة غير تاريخ النادي لقد كانت تاريخية وسحرية لأن مدريد يعيش في عالم سحري ونحن محظوظون أن نكون جزءا منه”.

وتابع: “أول ما يتبادر إلى ذهني عندما افكر في نهائي لشبونة هو كأس الأبطال لقد حققناه عقب سنوات عديدة من القتال لقد استمتعت بهذا النهائي ثم استمرينا في الفوز به”.

وأضاف: “دائمًا ما تفكر في جميع أفراد عائلتك والتضحيات والجهود التي بذلتها طوال السنوات الماضية وهنا تكمن جمالية الكرة مثل مكافأة رفع كأس دوري أبطال أوروبا وإضافتها لسيرتك الذاتية”.

وأكمل: “لا افكر سوى في الحمض النووي لريال مدريد مثل القتال حتى النهاية طالما كانت هناك أدنى فرصة لتحقيق الحلم سواء كانت دقيقة أو ثانية متبقية على تحقيقه وكنت أؤمن ان ذلك ممكناً”.

وأكمل: “لقد كانت رأسية رائعة من حيث تنفيذها القفزة المسافة وتواجد كورتوا في المرمى اعتقدت أن هذا هو المكان الوحيد المناسب لكي تصل إليه الكرة”.

واضاف: “لقد كانت تمريرة رائعة من مودريتش لقد أتيت من الخلف وتسللت داخل مناطق الخصم بسهولة”.

وتابع: “جودين كان يراقبني لكن كان هناك كريستيانو رونالدو وبيل لقد أتيت من الخلف واندفعت داهل المنطقة كان يوجد الكثير من اللاعبين وتشتت جودين بسبب عدم وجود الوقت الكافي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024