• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالوتيلي وميلو يردان على انتقادات كيلليني بقسوة

هاي كورة – قام الثنائي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي بريشيا الإيطالي والبرازيلي فليبي ميلو لاعب وسط إنتر ميلان ويوفنتوس السابق بالرد عن هجوم جورجيو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس والذي أصدر كتاب يحتوي على سيرته الذاتية يحتوي على عبارات حادة منه وانتقادات للثنائي.

وكان كيلليني قد أطلق بتصريحات هجومية ضد بالوتيلي بالكتاب حيث قال: “إنه شخص سلبي لا يحترم زملائه في كأس القارات عام 2013 لم يكن على قدر كبير من التعاون وكنت سأصفعه مرتين هو يستحق ذلك”.

كما اعترف كيلليني في ذات الكتاب أنه لم يكن يحب فليبي ميلو ووصفه بأنه لا يقل سلبية عن بالوتيلي واستشهد بوصف وسائل الإعلام البرازيلية التي قالت عنه بأنه الأسوأ.

وفي البداية قام فليبي ميلو بالرد على تصريحات كيلليني وقال: “لا توجد أدنى مشكلة في الرد عندما كنت لاعباً في يوفنتوس لم أكن احترم اي شخص أبداً إنه يشعر بالغضب بسبب الخوف فقط ولا يوجد أسهل من التحدث عن الآخرين في كتاب”.

وتابع: “ربما يكون هذا المدافع ما زال غاضباً لأننا صفعناه عندما تخطينا يوفنتوس وانا لاعب بنادي غلطة سراي عام 2013 أو لأن إنتر ميلان حقق كل شيء خلال تواجدي بالفريق أو عندما تغلبنا عليه مع البرازيل بثلاثية نظيفة في كأس القارات”.

وأضاف: “يريد دائماً أن يكون بطل المشهد وعلى المستوى الدولي لم يحقق أي شيء على الإطلاق والحقيقة لقد أظهر عدم احترام كبير بسبب تلك التصريحات”.

ومن جانبه رد بالوتيلي على هجوم كيلليني أيضاً حيث قال: “على الأقل لدي الإخلاص والشجاعة الكافية لقول الأشياء في وجه أصحابها منذ عام 2013 كان لديك فرصاً عديدة لفعل ذلك”.

وتابع: “لديك فرصة لكي تتصرف مثل الرجال لكنك لم تفعل ذلك من يدري ما ستقوله يوم ما عن زملائك في الفريق إذا كان هذا يعني أن أكون بطلاً فأفضل ألا أكون كذلك وأكن احتراماً كبيراً لقميص منتخب بلادي الوطني”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024