• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يستخدم كورونا في التخلص من راتب بيل

هاي كورة_ يُحلم رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز، بالتخلص من راتب جناح الفريق الويلزي جاريث بيل، الذي يُعد عبئًا على خزينة الميرينجي، والذي يقدر بـ17 مليون يورو (15) مليون جنيه استرليني.

وحاول ريال مدريد بشتى الطرق بيع لاعب توتنهام السابق، على مدار السنوات الثلاث الأخيرة بعد تدني مستوى اللاعب، وطريقة تعامله مع مسؤولي الفريق وجمهوره، لكنه فشل في مختلف المحاولات، وذلك لأن بيريز يرفض خروج الويلزي بشكل مجاني الأمر الذي يسعى لتحقيقه صاحب الـ29 عامًا.

ووفقاً لموقع بيرنابيو ديجيتال بدأ ريال مدريد في التنازل من أجل التخلص من الراتب المرتفع للاعبه الويلزي جاريث بيل، بعد الخسائر المالية التي وقعت على الفريق بسبب جائحة كورونا.

ُيشار إلى أن ريال مدريد يفكر في عدم ضم أي لاعب في الصيف في حال غياب الجماهير عن حضور المباريات وهو ما سيؤدي إلى انخفاض كبير في ميزانية النادي وتأثيرات اقتصادية سلبية، في ظل دراسة إدارة النادي الملكي الاكتفاء بعودة اللاعبين المعارين مع إمكانية تجاهل فكرة ضم لاعبين جدد للفريق.

النادي الأبيض قرر تخفيض سعر بيل لمبلغ يراوح بين 5 إلى 10 ملايين يورو ويعد نادي نيوكاسل أبرز المهتمين بضمه في الصيف المقبل.

كان جاريث بيل ألمح في وقت سابق، عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الأمريكي حيث قال: “الدوري الأمريكي يتطور بشكل سريع للغاية، وقد أصبح وجهة جذابة للعديد من اللاعبين الأوروبيين، سأكون مهتماً باللعب هناك إذا سمحت لي الفرصة مستقبلاً، أحب السفر إلى لوس أنجلوس خلال الصيف وأستمتع كثيراً بالغولف هناك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024