• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل: عودة الليغا يوم 5 يونيو بدون حضور جماهيري

هاي كورة – عقب قرار بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا بالسماح للرياضيين بأداء تدريبات منفردة بداية من الأثنين المقبل أكدت التقارير أن الأندية سوف تبدأ التدريبات بصورة فردية بداية من يوم 4 مايو على أن تعود التدريبات الجماعية في 18 مايو وتعود مسابقة الليغا يوم 5 يونيو بدون جماهير.

وتتركز الخطة على عودة اللاعبين لبدء الدورات التدريبية الفردية التي صرحت بها الحكومة وفي حال رأي مدرب النادي أن الحالة تسمح لأداء تدريبات بالكرة سوف يسمح ذلك بشكل فرد على أرض الملعب.

وسوف يخضع اللاعبين لفحص فيروس كورونا قبل العودة وسوف يتم تخفيض عدد الأشخاص بالحصص التدريبية لتقتصر على المدرب والمساعد الفني واللاعبين والطبيب وأخصائي العلاج الطبيعي على أن يأتي اللاعبين للتدريبات بسياراتهم الخاصة.

وبداية من 18 مايو سوف تبدأ التدريبت الجماعية بصورة مصغرة حيث سيتم تقسيمهم إلى مجموعات كل مجموعة تحتوي على 6 لاعبين على أن يتم توسيعها لتضم 8 لاعبين بداية من يوم 25 بما في ذلك الطاقم التدريبي بحيث لا يتواجد أكثر من 10 اشخاص داخل الملعب.

ومن المقرر عدم السماح للاعبين بالاختلاط فيما بينهم داخل مرافق المدينة الرياضية سواء بالتدريبات أو داخل غرف خلع الملابس.

وبداية من يوم 1 يونيو سوف يسمح للأندية بخوض التدريبات بصورة كاملة وطبيعية تحت إشراف البروتوكول الطبي الصارم على أن تعود المسابقة بدون حضور جماهيري يوم 5 يونيو مع احتمالية تأجيل الانطلاق حتى يوم 12 يونيو حسب تطور الدورات التدريبية السابقة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024