داني الفيس يعاود هجومه على ريال مدريد في عصر مورينيو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

داني الفيس يعاود هجومه على ريال مدريد في عصر مورينيو

هاي كورة – فتح داني ألفيس ظهير نادي برشلونة الإسباني السابق قلبه للصحافة وتحدث حول العديد من الأمور التي تخص مسيرته الكروية وبداياته كلاعب كرة قدم وكواليس مواجهاته أمام ريال مدريد كونه أحد المنبوذين من القميص الملكي.

في البداية تحدث ألفيس عن تاريخه ومسيرته مع الكرة حيث قال: “فخور بتاريخي أعرف ما أحتاجه وأيضاً أعرف كم الجهد المبذول بالمباريات وأعرف أنه يتوجب علي الاستيقاظ مبكراً لأداء التدريبات وأعلم تماماً ما هي الحياة الكروية”.

وتابع: “شرف كبير لي أن أكون لاعباً للكرة وكان الهدف توفير حياة كريمة لعائلتي”.

وأضاف: “أريد أن أوجه رسالة تشجيع للشباب بعدم التخلي عن أحلامهم وتحفيزهم دائماً على البحث عن هويتهم وتكريس كل قوتهم وتركيزهم وإيمانهم بتحقيقه”.

وعن تصريحاته المثيرة للجدل بشبكات التواصل الإجتماعي ضد الصحافة قال: “يتم نقل كرة القدم في بعض الأحيان إلى أساليب لا ينبغي أن تكون موجودة هم يستفزوني كثيراً وأحياناً تخرج بعض وسائل الإعلام تفاهات لأنها لا تساهم في أي شيء بكرة القدم وأنا سئمت من ذلك”.

وتابع: “في بعض الأحيان تتخذ كرة القدم مساراً لا يجب أن تفعله إذا أردنا أن تكون كرة القدم رياضة جميلة علينا أن نفكر في أنواع معينة من المعلومات وما حدث في بعض الدربيات كان خطأ تتحمله الصحافة أيضاً حتى نصل إلى هذا الجحيم”.

وعن مباريات الكلاسيكو وعلاقته المتوترة مع البرتغالي مورينيو مدرب الملكي السابق قال: “مر العديد من المدربين على ريال مدريد مثل مورينيو وأنشيلوتي وبينيتز وزيدان”.

وتابع: “لم تكن علاقتي مع مورينيو جيدة ولكن ليس بسببي فقط فهو لم يخترع كرة القدم بمفرده”.

وأضاف: “الحسد شيء سيء للغاية مورينيو مدرب مميز وريال مدريد فريق عظيم لقد حصلوا على العديد من البطولات مثل التي فزت بها وكذلك لاعبي برشلونة”.

وأكمل: “ريال مدريد في عصر مورينيو لم يكن يتقبل ثقافة الهزيمة ويلعبون بطريقة سيئة وقذرة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15