• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سيدير ريال مدريد هذا الموقف المعقد في سوق الإنتقالات؟

هاي كورة_شددت صحيفة الماركا المدريدية على إن ريال مدريد سوف يواجه مشكلة في تقليص عدد اللاعبين للموسم المقبل وهو أمر كان معقدًا بالفعل في الصيف الماضي.

1_ القادة والفنيون في ريال مدريد واضحون أنه يجب عليهم تقليص عدد اللاعبين الذين سوف يصبح عددهم مع بداية الموسم المقبل 36 لاعبًاوجميعهم لديهم رغبة قليلة في التوقف عن الانتماء و تمثيل ريال مدريد.

2_من بين 25 لاعباً، الذي يمتلكهم زين الدين زيدان، فقط اريولا ينتهي عقده هذا الصيف و يتعين عليه العودة إلى باريس سان جيرمان، إذا لم يتغير شيء، سيعود الفرنسي إلى الفريق الباريسي، حيث أن منصب الحارس الثاني محجوز لـ لونين.

3_البقية لديهم عقد ساري المفعول للموسم المقبل، ولم يتصل أي منهم بالنادي أوترك أي علامة على رغبته في المغادرة.

4_ انفجرت المشكلة الصيف الماضي عندما حاول المسؤولين داخل السانتياجو برنابيو بيع بعض اللاعبين وجمع 100 مليون يورو لكن في النهاية فقط داني سيبايوس غادر إلى أرسنال وعلى سبيل الإعارة.

5_ يمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين المعارين لمختلف الفرق مثل لونين، بالإضافة إلى أودريوزولا، وفاييخو، أشرف، ريجيلون، سيبايوس، أوديغارد، وبورخا مايورال، أوسكار رودريجيز وكوبو دون نسيان رينيير الذي تم التعاقد معه في سوق الإنتقالات الشتوية

6_يريد ريال مدريد تقليص قائمة اللاعبين لسببين، الأول من أجل توفير مكان للتعاقدات الجديدة، مثل خط الوسط (كامافينجا)، وخط الهجوم (هالاند) وهنا يحتاج الفريق إلى جمع الأموال من أجل القيام بالتعاقدات، وهذا الأمر لن يكون بالسهل.

7_ سيحاول النادي التخلص من بيل، خاميس، ماريانو و داني سيبايوس

8_ بالنسبة إلى يوفيتش وإبراهيم، سوف يتم الإستماع إلى العروض المقدمة من أجلهم مع لوكاس فاسكيز و مودريتش

9_ريجيلون يقدم مستوى عالى، وبإمكانه العودة أيضا

10_ فاييخو يمكن أن يتم بيعه، أو إعارته لموسم آخر

11_ بورخا مايورال سيكون متواجد في السوق أيضا.

11_ يرغب أوديجارد في أن يكون جزء من الفريق الأول،

12_أوسكار رودريجيز و خلال إعارته مع ليغانيس قدم العديد من المستويات المميزة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024