• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريدوندو …أكمل لاعب وسط في تاريخ ريال مدريد

هاي كورة_ أجرى ريدوندو نجم ريال مدريد الأسباني الإسطوري مقابلة صحفية مع صحيفة آس المدريدية وهذا ملخص لكل تصريحاته التي نالت إهتمام الإعلام المدريدي.

1_ حزين على رحيل لورينزو سانز بطل السابعة والثامنة

2_فاز مدريد بدوري الأبطال في مناسبتين معي خلال 3 سنوات والفريق فاز باللقب 4 مرات في 5 سنوات مؤخرًا….هذا هو الـDNA الحقيقي

3_الذكرى العشرين لكعبي الشهير في أولد ترافورد كان أهم لحظة في مسيرتي

4_ أتذكر جيدًا تلك اللقطة التي بدأت في مناطقنا، تحت ضغط لاعبي مانشستر، تلقيت كرة من روبرتو كارلوس، ولعبت كرة ثنائية مع سافيو الذي أعاد الكرة بشكل أنيق فوق رأس غاري نيفيل ومن ثم أنطلق إلى الأمام، على الجهة اليسرى.

5_في موقف واحد على واحد كان الكعب موردًا فنيًا ولحظة إلهام، لم يسبق وأن فعلت تلك الحركة بشكل احترافي وبتلك الدقة من قبل، بعد أن تجاوزت المدافع، بالنسبة لي كان من المهم رفع رأسي وأن أقوم بوقفة مؤقتة لرؤية راؤول يصل إلى القائم البعيد و تمرير الكرة له حتى يقوم بتسجيل الهدف.

6_لا يزال أمام سيرخيو راموس الكثير ليقدمه،

7_ بنزيما ورونالدو كلاهما لاعبان لهما خصائص مختلفة للغاية، نعم أصبح بنزيما يمتلك أهمية أكبر، فقد أظهر قدرته على تسجيل الأهداف مع مرور الوقت.

8_ فينيسيوس، رودريجو، أوديجارد وفالفيردي وكوبو مشروع ناجح…. هناك عدد لا يحصى من اللاعبين الناشئين الذين نضجوا وتألقوا في فرق مختلفة، ولعبوا على مستوى عالى مع إمكانية العودة إلى الفريق الأول.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024