• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيان ناري من فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة

هاي كورة – أصدر فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً فيما يخص ما يحدث في النادي بالوقت الحالي من إستقالات بين مجلس الإدارة الذي يترأسه جوسيب ماريا بارتوميو.

وجاء في بيان فونت ما يلي: “لقد وجهنا العديد من التحذيرات طوال الفترة الماضية بأن هناك عاصفة قوية ستضرب النادي قريباً”.

” التحدي المقبل يبقى كبيراً حيث هناك خطة بتعويض أفضل جيل رياضي مروا على تاريخ النادي وبناء مشروع جديد يتضمن المنافسة مع أكبر الشركات الرياضية بموارد تكاد تكون معدومة ويجب أن ألا يكون النادي في يد شخص واحد مع ضرورة المحافظو على القدرة التنافسية في جميع الرياضات والمسابقات”.

“التحديات أصبحت أكبر الآن بسبب وباء فيروس كورونا والتأثير الإقتصادي الذي سيتركه مستقبلاً فالجميع رأى كيف كانت حجم الخروقات المؤسسية بالنادي والتصرفات الغير مسؤولة التي أدت إلى عاصفة من الاستقالات بجانب تهم عديدة موجهة للإدارة وكان الأولى إخراج النادي من أزمته الحالية”.

“وتزامناً مع تلك الأحداث يطلب رئيس النادي إحداث هيكلة بالكادر الإداري ليس من أجل النادي ولكن من أجل الاستمرار في منصبه دون أن يعي بأن النادي هو المعرض للخطر وسوء الإدارة لم يكن بالأمر الجديد لقد شاهدنا ذلك بوضوح في قضية نيمار جونيور بجانب الأزمات الي حدثت بين اللاعبين والموظفين والإداريين بالنادي”.

“ثم في الأخير قضية شبكة التواصل الإجتماعي والتي أظهرت فضيحة هذا المجلس بجانب رؤيتنا للسياسة الرياضية الفاشلة وانهيار تام في الإدارة بجانب نقص الموارد بسبب كورونا وهو ما وضع النادي تحت خطر الإفلاس والذي سبقه إفلاص أخلاقي من طرف الإدارة”.

“يجب أن نبدأ من الصفر فنموذج الإدارات السابقة هي من جعلت برشلونة أفضل نادٍ في العالم بمختلف الرياضات والآن ومع غياب الوضوح وإجراء تعاقدات في اللحظات الأخيرة غير مفهومة بحجة توازن الميزانية فإن الأمور باتت غير مقبولة”.

“حملتنا تهدف في الأساس للاستقرار المؤسسي وهذا فقط ليس شعاراً لنا بل قمنا بوضع أنفسنا في خدمة النادي والإدارة مع ظهور فيروس كورونا ونحاول أن نخلق جبهة مشتركة خلال الفترة الحالية ولكن بارتوميو أراد الهروب”.

“الأمر خطير للغاية في ظروف أخرى قد تكون الأمور مغايرة ومع خطورة الأحداث الجارية بإننا كنا سنطالب باستقالة بارتوميو والدعوة لإنتخابات مبكرة”.

“سيكون الأمر غير مقبول لو لم نقم بذلك لكن ومع الظروف الحالية وعدم وضوح الرؤية بشأن عودة الحياة لطبيعتها فمن المستحيل الآن جمع توقيعات من الأعضاء وتقديم المرشحين وخلف حملة وفتح الصناديق خلال الصيف المقبل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024