• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يبدأ التخطيط لمشروعه الجديد في ريال مدريد

هاي كورة – بدأ الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني التخطيط للموسم المقبل وبدأ الفرنسي في إعداد تصوره للموسم الجديد حيث تعلم من أخطائه في الولاية الثانية وبدأ بالفعل الشروع في ثورة التصحيح.

وأكدت صحيفة آس أن زيدان بدأ يعرف بأن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين تزيد أعمارهم عن 30 عاماً مثل راموس ومارسيلو وكوريس ومودريتش وبنزيمة ويرغب في إعادة هيكلة الفريق بإضافة عناصر تعتمد على القوة البدنية في جميع الخطوط.

وأشارت التقارير بأن زيدان لا يرغب في الاستغناء عن راموس لما يتمتع به من شخصية قيادة رائعة بجانب قوته فيما سيتعمد على فيرلاند ميندي بالجعة اليسرى.

أما في السوط فما زال زيدان يرغب في التعاقد مع بوغبا بجانب كاسيميرو وكوروس في الوسط لكنه يواجه صعوبة في ضم اللاعب بسبب مغالاة مانشستر يونايتد بجانب تواجد فيدي فالفيردي وإمكانية تواجد مودريتش على مقاعد البدلاء.

أما في الهجوم فأكدت الصحف بأن زيدان يرغب في ضم إيرلينج هالاند هداف نادي بوروسيا دورتموند حيث بدأ يعي بأن كريم بنزيمة يواجخ أزمة ثقة كبيرة بجانب تقدمه في العمر ويريد لاعب يمكنه قيادة الهجوم على المدى البعيد لذلك وقع اختياره على النرويجي.

ويريد زيدان هالاند بجانب إيدين هازارد الذي من المتوقع أن يلعب دوراً كبيراً في الهجوم الموسم المقبل بجانب عناصر شابة مميزة موجودة بالفريق مثل رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024