مجد بايرن ميونخ وفخره الأبدي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مجد بايرن ميونخ وفخره الأبدي

هاي كورة_بايرن ميونخ من أعظم الكيانات في تاريخ كرة القدم ولديه نظام إداري عظيم وصارم جدا ويعد أولي هونيس من أكثر رؤساء الأندية صخبا وبريقا .

هونيس ودع رئاسة بايرن ميونخ في 15 نوفمبر 2019 بعد سنوات من المجد والمشاكل في نفس الوقت على رأس الهرم في النادي البافاري .

وعلى الفور تم إختيار رئيس شركة “أديداس” السابق هيربيرت هاينر لرئاسة النادي خلفا لهونيس ويساعده في الإدارة رومينيجيه وأوليفر كان .

لعب هونيس لبايرن ميونيخ خلال الفترة من 1970 وحتى 1979 وكان مهاجم كبير ومثل منتخب ألمانيا وحصد كلاعب حصد كل الألقاب الممكنة حيث حصد دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات على التوالي وكأس العالم 1947 ويورو 1972 ووصيف اليورو 1976 .

بعد الإعتزال تولى منصب المدير العام لمدة 30عاما حتى 2009 ثم تولى رئاسة النادي منذ 2010 وتخلى عن الرئاسة لفترة عندما دخل السجن بسبب التهرب الضريبي وفاز بكل الألقاب كلاعب أو كمسؤول بما في ذلك الفوز بخمس ألقاب لكأس أوروبا للأندية الأبطال/ دوري أبطال أوروبا و23 لقبا للبوندسليجا.

هونيس خلال فترة رئاسته لبايرن ميونخ سدد ديون النادي عن طريق سياسته الحكيمة حيث حول إيرادات النادي من 7 مليون دولار إلى 750 مليون يورو .

هونيس تعاقد على الفور مع روبين وحول النادي لمكان يجذب كبار اللعبة مثل جوارديولا وأنشيلوتي وجلب جوتزة وليفاندوفسكي لذلك يعد هونيس انجح رئيس في تاريخ بايرن ميونخ !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16