• FaceBook
  • Twitter
  • rss

فاسكيز : نحن من سنفوز بالليغا

هاي كورة – في حديث للاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز تحدث فيه عن بطولة الدوري الإسباني وأشار إلى أنه واثق من أنهم سيتوجون باللقب في النهاية رغم تصدر برشلونة حيث قال : عندما تعود الليغا سنفوز بها “.

أنباء أخرى سعيدة في ريال مدريد.. أسينسيو يعود

هاي كورة – تلقى نادي ريال مدريد أنباء سعيدة بجاهزية ماركو أسينسيو لاعب الفريق بالمشاركة في تدريبات الفريق عقب الإصابة الطويلة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي بالركبة منذ بداية الموسم.وأكدت التقارير أن أسينسيو سيكون متاحاً من اليوم الأول في حال استئناف التدريبات ...

برشلونة يريد ادخال فيربو في صفقة لاوتارو

هاي كورة – وفقا لراديو كاتلونيا فإن نادي برشلونة يريد إدراج جونيور فيربو في صفقة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لتقليل قيمة الصفقة ، حيث تبلغ قيمة فيربو 25 مليون يورو .

رئيس فياريال يرحب بضم راكيتيتش

هاي كورة – رحب فيرناندو رويج رئيس نادي فياريال بشدة بفكرة انتقال إيفان راكيتيتش للغواصات في الصيف المقبل عقب رحيله عن ناديه برشلونة.وارتبط راكيتيتش بالرحيل عن صفوف برشلونة منذ الصيف الماضي ومع ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمباريات هذا الموسم زادت التكهنات حول رحيله ...

كورونا يعجل برحيل لاعب اتليتكو مدريد إلى اليونايتد

هاى كورة – قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن أتلتيكو مدريد الإسباني بحاجة إلى التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن رحيل لاعبه ساؤول نيجويز للهروب من أزمة اقتصادية كبيرة سببها فيروس كورونا

بايرن ميونخ يحسم مصير أودريوزولا

هاى كورة – قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن بايرن ميونخ الألمانى لا يرغب في استمرار ألفارو أودريوزولا الظهير الإسباني، حيث لا يراه في فريق المستقبل.

عملاق ألمانى يتحرك لضم حارس أياكس

هاى كورة – ذكر موقع جول العالمي أن بوروسيا دورتموند الألمانى يرغب في ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا، نجم أياكس أمستردام الهولندي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

برشلونة لايريد بيع كوتينهو بأقل من 100 مليون

هاي كورة – وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فإن نادي برشلونة لايريد بيع كوتينهو بأقل من 100 مليون يورو ، وفي حال لم يصل للنادي عرض بهذا المبلغ سيبقى اللاعب ولن يغادر .

لاعب ريال مدريد على رادار دورتموند

هاى كورة – ذكرت صحيفة ” سبورت” الألمانية إن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع سيرجيو ريجيلون لاعب ريال مدريد الإسباني فى الصيف المقبل.

رويغ يرحب بقدوم راكيتيتش إلى فياريال

هاي كورة – في حديث لرئيس نادي فياريال فيرناندو رويغ تحدث فيه عن الكرواتي إيفان راكيتيتش وأشار إلى أنه إذا أراد القدوم إلى فياريال فإنهم سيرحبون به بكل تأكيد .

مبابى يحتفل بتتويج باريس بالدورى

هاى كورة – احتفل الدولى الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بتتويج فريقه بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم بنشر صورة عبر تويتر أثناء حمله درع الدوري، في السنوات الثلاث الأخيرة، حيث كان يرتدي في إحداها قميص موناكو.

بيان رسمي من ليفربول للرد على عمدة المدينة

هاى كورة – أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا رسميا عبر حسابه على تويتر للرد على تصريحات جو أندرسون عمدة المدينة، الذي طالب بإلغاء الموسم الحالي في إنجلترا حيث جاء كالتالى: ” نشعر بخيبة أمل من التعليقات المنسوبة إلى العمدة جو أندرسون في مقابلة إعلامية تم نشرها، ناقشنا ...

بالوتيلي : رونالدو ظاهرة ولكني أفضل ميسي

هاي كورة – في حديث للايطالي ماريو بالوتيلي تحدث فيه عن نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم يوفينتوس كريستيانو رونالدو وأشار إلى أنه يفضل ميسي .وقال : عن امكانية اللعب مع ميسي وكريستيانو ” أتوقع أن ذلك لن يحدث ، لكن أي لاعب يرغب في اللعب مع ميسي. وبالطبع أنا أيضا لن امانع اللعب ...

لاعب تشيلسي يطلب منح ليفربول لقب البريميرليج

هاى كورة – طلب الدولى الألمانى انطونيو رودريجيز لاعب تشيلسي الإنجليزي أن يحصل ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم حتى إن لم يستكمل البريميرليج قائلا :” لقد قدم موسمًا رائعًا ويتصدر جدول الترتيب، ولا أعرف كم نقطة لديه بالضبط”.

السيتي يحدد سعر بيع ساني للبايرن

هاى كورة – ذكرت تقارير صحفية بريطانية إن مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب فى الحصول على 85 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع لاعبه ليروي ساني لبايرن ميونخ فى الوقت الذى يرغب فيه الفريق البافارى فى دفع 70 مليون يورو.

البايرن يعيد أموال التذاكر لمشجعيه

هاى كورة – أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني عبر حسابه على تويتر عن الطرق المختلفة لإسترداد مشجعيه لأموال التذاكر التي قاموا بشراؤها للمباريات المتبقية في الموسم الجارى 2019-2020 وذلك بعد توقفه لتفشى فيروس كورونا المستجد .

آس: ريال مدريد يستعيد هازارد قبل استئناف الليغا

هاي كورة – أعلنت صحيفة آس الإسبانية عن مفاجأة سارة لريال مدريد وعشاقه تتعلق بإصابة إيدين هازارد مهاجم الفريق الذي اقترب بصورة كبيرة من العودة.وأكدت صحيفة آس أن هازارد بدأ بالفعل الركض وأدى تدريبات بسيطة بالكرة وبات على مشارف العودة والتعافي تماماً من الإصابة.وأشارت ...

اغويرو : ميسي سيواصل في برشلونة إلا إذا حدث شيء كارثي

هاي كورة – في حديث للارجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي تحدث فيه عن نجم برشلونة ليونيل ميسي وأشار إلى أنه سيستمر مع برشلونة الا اذا حدث شيء كارثي .وقال :” مهما حدث ميسي سيستمر في برشلونة إلا إذا حدث شيء كارثي ، فهو رمز وأسطورة في برشلونة ، ويحب النادي كثيرا ومرتاح ...

تشيلسي يحدد موعد لاعبيه الأجانب

هاى كورة – ذكرت صحيفة “تيليجراف” البريطانية إن نادي تشيلسي الإنجليزي أبلغ لاعبيه الأجانب بالعودة إلى لندن بحلول يوم الأحد المقبل من أجل العودة إلى التدريبات تمهيدًا لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو متهم بنشر أكاذيب عن ديبالا

هاى كورة – قالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، إن الأشخاص المحيطين بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وراء تسريب أنباء إصابة زميله باولو ديبالا مجددًا بفيروس كورونا.

تقارير: برشلونة يستهدف ضم ندومبيلي من توتنهام

هاي كورة – كشفت التقارير الصحفية عن اهتمام نادي برشلونة بضم تانجي ندومبيلي لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبير في الصيف المقبل.وأشارت التقارير بأن الإدارة الكتالونية ترغب في تدعيم وسط الملعب ووجدت ضالتها في ندومبيلي الذي لم يشارك كثيراً بمباريات توتنهام بالموسم الجاري.ولم ...

برشلونة يشن هجوما على ندومبيلي

هاي كورة – وفقا لصحيفة سبورت الكتالونية فإن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع لاعب توتنهام ندومبيلي والنادي مستعد لشن هجوم بشأن الحصول عليه.

رئيس رابطة الاتحاد الفرنسي: حالة وحيدة لإقامة نهائي كأس فرنسا والرابطة

هاي كورة – كشف ديديه كويلو رئيس رابطة الدوري الفرنسي عن حالة واحدة سوف تشهد إقامة مبارتي نهائي كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية للموسم الجاري عقب إلغاء بطولة الدوري وإعلان باريس سان جيرمان بطلاً للمسابقة.وقال كويلو خلال تصريحات نقلتها شبكة بين سبورت الفرنسية:: “في حال ...

الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا من فرنسا

190413, Fotboll, Franska Ligan, Marseille – Nimes: Team of Marseille celebrates the first goal during the Ligue 1 match between Marseille and Nimes at Stade Velodrome on April 13, 2019 in Marseille, France. (Photo by Alexandre Dimou/Icon Sport) © Bildbyrån – COP 75 – SWEDEN ONLYهاي كورة – كشف رابطة الدوري الفرنسي بشكل رسمي عن الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد قرار ...

رسميا.. باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي

هاي كورة – أعلنت رابطة الدوري الفرنسي بشكل رسمي تتويج باريس سان جيرمان بطلا للمسابقة عن موسم 2019-2020، وذلك بعد قرار الحكومة بإلغاء المنافسات الرياضية حتى شهر سبتمبر ومن ثم إلغاء الموسم الكروي الحالي، حيث تم اعتماد جدول الترتيب الحالي والذي يتصدره باريس سان جيرمان.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024