كواليس أفشل صفقة في تاريخ ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كواليس أفشل صفقة في تاريخ ريال مدريد

هاي كورة_ ريال مدريد مثله مثل برشلونة واليونايتد واليوفنتوس والميلان حلم لاى لاعب الإنضمام هناك حيث المجد والشعبية والشهرة والأموال والإعلانات ولكن قد يكون فى نفس الوقت وبالا على هؤلاء النجوم.

ريال مدريد لديه تاريخ طويل مع الصفقات التى جاءت كنجوم ولكن تراجعت كثيرا عندما إنضمت للريال وتقريبا لم تستطيع إعادة النجومية لهم مثل توماس جرافيسين نجم وسط إيفيرتون وجوليين فوبيرت نجم ويستهام وجوناثان وودجيت مدافع نيوكاسل ورويستون درينثى من فينورد روتردام و اوليفار باليتش من فناربخشة.

ريال مدريد تعاقد مع جوليان فوبير قادمًا من وست هام على سبيل الإعارة مقابل مليون ونصف يورو حيث لعب مباراتين فقط وكلف النادي الملكي 28 ألف يورو على كل دقيقة خاضها والغريب إن عدسات الكاميرات التقطت له صورة وهو نائم على مقاعد البدلاء أثناء مواجهة فياريال.

فوبيرت كشف عن القصة الدرامية التي ربطته مع ريال مدريد حيث قال عن رغبة ريال مدريد في ضمه في عام 2009 ؟ “تلقيت مكالمة من أحد الأشخاص في نادي ريال مدريد وقال لي ، “مرحبًا ، أنا أعمل مع ريال مدريد وعلينا التحدث إليك” ، أخبرته أن لدي مباراة مهمة أستعد لها وليس لدي وقت لهذا الهراء. وأطفأت هاتفي.”

أضاف فوبيرت: “عندما تمت الصفقة، عدت لجمع أشيائي في مقر ويست هام وبدأ بعض الرجال يضحكون علي ، مارك نوبل ظل يتجاهلني فقلت له ، “مارك ، ما هي المشكلة؟ “قال يا جوليان لا أستطيع التحدث معك ، أنت لاعب في ريال مدريد الآن. أنت أعلى مني.”




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15