كيف ستكون وضعية فيرنر الموسم المقبل في تشكيلة ليفربول ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كيف ستكون وضعية فيرنر الموسم المقبل في تشكيلة ليفربول ؟

هاي كورة_ قامت صحيفة ليفربول إيكو بنشر تحليلها لتشكيلة ليفربول في حال إنضمام تيمو فيرنر من لايبزيج في الصيف المقبل .

1_ تم ربط تيمو فيرنر بالانتقال إلى ليفربول ولكن كيف يمكن أن يدخل فيرنر بالتشكيلة الأساسية لليفربول؟ كيف يمكن لكلوب الاستفادة من المهاجم الألماني؟ هل سيكون كما يقترح اللاعب نفسه مناسبا للريدز؟

1_فيرنر يقود الهجوم بتشكيل 4-2-3-1

2_ليفربول يفتقر إلى العمق. هذا النقص يحد من الخيارات التكتيكية لكلوب لكن وجود فيرنر سيغير هذا.

3_كلوب يفضل أسلوب 4-3-3 منذ وصوله إلى أنفيلد ولم يعارض كلوب استخدام 4-2-3-1.

4_سيكون فيرنر بمثابة نسخة مطورة عن اوريجي وسيكون أفضل مهاجم لليفربول منذ لويس سواريز.

5_فيرنر كبديل لفيرمينو لا يوجد مهاجم آخر في كرة القدم الأوروبية مثل فيرمينو لكن فيرنر يفتخر بالكثير من نفس الصفات التي يتمتع بها البرازيلي.

6_ فيرنر قادر على السقوط بعمق الملعب للحصول على كرات ودفعها إلى الأمام سواء كان ذلك من خلال المراوغة أو تمريرها إلى زملائه المهاجمين على اليسار أو اليمين.

7_يحب فيرنر أن يبدأ على نطاق واسع للتهرب من الخصم قبل استخدام سرعته في الإنطلاق نحو الداخل. هذا يخلق حمولة زائدة في وسط الملعب حيث يقوم ماني وصلاح بعمل أفضل ما لديهما ويبتعدان عن الرقابة اللصيقة.

8_يتعين على ليفربول تغيير أسلوبه ونظامه للعب بدون فيرمينو حيث سيوفر فيرنر استمرارية أكبر.

9_هناك حل آخر ….فيرنر في المقدمة إلى جانب فيرمينو عاد تشكيل 4-4-2 في المواسم الأخيرة مع زيادة عدد الفرق التي نشرت مركزين للمهاجمين. هذا شيء يمكن أن يفعله كلوب بعد التوقيع مع فيرنر.

10_هناك أسباب للاعتقاد بأن المهاجم الألماني سيعمل بشكل جيد إلى جانب فيرمينو مما يمنح ليفربول خيارًا تكتيكيًا آخر.

11_هناك حل آخر….من الممكن أن يستخدم كلوب محوراً مزدوجًا من فابينهو وجوردان هندرسون يحيط بهما ماني وصلاح على الجناحين مع فيرمينو وفيرنر كواجهة أمامية.

12_سيطلب من احدهما سواءاً فيرمينو او فيرنر أن يتراجع للخلف في بعض الأحيان لملء المساحة حول حافة المنطقة وربط الهجمات لكن كلاهما قادر على القيام بذلك.

13_فيرنر كجناح أيسر في حين أنه ليس هناك شك في أن أفضل مركز لـفيرنر هو كمهاجم صريح ولكن تم استخدامه على الجانب الأيسر من الواجهة ثلاث مرات هذا الموسم.

14_لقد أدرك جوليان ناجيلسمان أن فيرنر لديه السرعة والحركة للعب على الجناح على الرغم من أنه سيكون أكثر دقة لوصفه كرأس حربة

15_مكن القول أن ماني هو الخيار الأفضل على الجانب الأيسر في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن لكن إضافة ويرنر سيمنح كلوب مجالًا أكبر لإراحة المهاجم السنغالي ويمكن للألماني بسهولة اللعب على اليسار دون الكثير من الضجة.





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15