آخر أخبار إستكمال المسابقات في أوروبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

آخر أخبار إستكمال المسابقات في أوروبا

هاي كورة_ أكدت صحيفة الماركا إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورابطة الأندية الأوروبية وفيفبرو( رابطة اللاعبين ) يتفقون على استكمال المسابقات وتعهدوا بوضع حلول تسمح “باختتام الموسم بشكل متجانس

بعد اجتماع عبر الفيديو للتعامل مع الأزمة الصحية الحالية بسبب فيروس كورونا اتفق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رابطة الأندية الأوروبية، الدوريات الأوروبية وفيفبرو على خطة طوارئ بشأن مسابقات الأندية في الموسم الرياضي 2019-2020

1- الالتزام بإكمال جميع مسابقات الأندية الوطنية والأوروبية بنهاية الموسم الرياضي الحالي أي في موعد أقصاه 30 يونيو 2020، في حالة تحسن الوضع واستؤنف اللعب بشكل مناسب وحكيم.

2- القيود المحتملة او سقوط مساحات التقويم الحصرية الحالية، قد تؤدي إلى برمجة مباريات الدوريات الوطنية في منتصف الأسبوع ومباريات أندية اليويفا في عطلات نهاية الأسبوع.

3- تعديلات محتملة في جولات تصفيات دوري أبطال أوروبا 2020/21 والدوري الأوروبي في حال انتهاء الموسم الرياضي 2019-20 بشكل متأخر، أي بعد 30 يونيو 2020.

4_ قررت الأطراف إنشاء فريق عمل يتكون من ممثلين عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الدوريات والأندية لدراسة القضايا المهمة التي تتعلق بجدول المباريات وتصميم الحلول التي تسمح باستئنافها أو اختتام الموسم الجاري بطريقة متجانسة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14