• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلياتو مقلب !

هاي كورة_ إنتقدت صحيفة الماركا المدريدية ميلياتو ووصفته باللاعب الذي لايسجيب لأي تطور من المدير الفني الفرنسي.

1_ زيدان راهن عليه مدركاً انه سيكون أحد اللاعبين الأساسيين في مباراة اياب الأبطال ضد السيتي نظرا لعدم توفر راموس في هذه المباراة بسبب الطرد.15

2_ الخبر السار هو أنه سيلعب في مركزه وليس كظهير أيمن لأن لعبه على الجهة اليمني لا يبدو فكرة جيدة على الأقل في الوقت الحالي وخاصة لما رأيناه في فيلامارين.

3_ ميليتاو عانى كثيراً من اندفاع فقير،

4_ اللاعب السابق لبورتو الذي تعاقد معه مدريد بمقابل 50 مليون يورو كان يشعر بالقلق عند خروج الكرة أو في الكرات العالية، وأيضاً قام ببعض الأخطاء التي وصل إليها متأخراً نتيجة لتردده.

5_لقد نفذت طاقته…. مشكلة أخرى تضاف إلى ميليتاو وهي مشكلة بدنية.

6_ في الشوط الثاني كان متأثراً جداً مع بعض الانزعاجات لكن لم يكن هناك العديد من الخيارات لأن زيدان قد قام بالفعل بإجراء التغييرات الثلاثة بحثاً عن التعادل اليائس.

7_ ميليتاو يعيش موسمه الأول ويحتاج إلى وقت ليبذل قصارى جهده وبالنظر الى ان راموس وفاران لا نقاش بتواجدهم كأساسين

8_ لم يمنحه زيدان الكثير من الفرص ولم يرافق الحظ البرازيلي لذلك خسر مدريد ضد باريس و مايوركا وسوسيداد عندما كان ميليتاو متواجد على ارض الملعب مع الفريق.

9_ميليتاو شارك في 12 مباراة فقط هذا الموسم مع ريال مدريد أي 900 دقيقة، عشرة منها كأساسي مع ثماني انتصارات و3 هزائم وتعادل واحد ضد الأتلتيك.113

10_ على الرغم من عدم تألقه على مستوى جيد هو وجميع خطوط ريال مدريد في فيلامارين، كان زيدان يعلم ان من الضروري إعطاءه دقائق للحصول على أفضل نسخة منه في مباراة الإياب ضد السيتي وهي المباراة التي يسعى فيها الفريق لتحقيق معجزة بعد الخسارة 2-1 في الذهاب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024