• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد جديد في قضية إنتقال مبابي إلى ريال مدريد

هاي كورة_ تناولت صحيفة الآس المدريدية بعدا جديدا في قضية إنتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الأسباني

1_مبابي يتم تقديم جميع المكونات الضرورية ، بحيث يقبل أمير قطر في يوم من الأيام واقع الجلوس للتفاوض من اجل نجمه الأول من دون منازع

2_ يبلغ عمر كيليان 21 عامًا فقط ، وهو بمثابة النجم المميز لباريس سان جيرمان  ، ولكن الطفل يشعر بالاشمئزاز و تعب قليلاً من الانتماء إلى ناد يعمل مثل ديزني ، أكثر من أن يكون فريق كرة قدم بسيط.

3_ بالفعل في الصيف الماضي صرح مبابي بطريقة مباشرة بأنه يرغب فى خوض تحديات جديدة.

4_ يعلم مبابي بأنه مرتبط حاليا بعقد حتى سنة 2022 ، العقد الذي وقعه طوعًا عندما إنتقل إلى  باريس قبل ثلاث سنوات ، لكن الأمور تغيرت مع كيليان ، الذي لا يدعم مدربه توخيل ، كما أن علاقته مع زملائه ليست بالمستقرة إلا مع البرازيلي نيمار .

5_ لا يمكن التشكيك في موهبة مبابي ، حيث سجل الشاب هذا الموسم 27 هدف مع تقديمه  17 تمريرة حاسمة ، لقد حاول ناصر الخليفي تطبيق التعليمات التي تصله من قطر ، حاول تهدئة مبابي وعائلته لبعض الوقت .

6_الصبي يعرف أنه فقط في مدريد يمكنه أن يطمح حقًا من أجل الفوز بالكرة الذهبية و دوري الأبطال ، في السابق كان على يوفنتوس قبول فكرة إنتقال زيدان إلى مدريد ، مثل موراتي مع رونالدو نازاريو أو ملاك اليونايتد سابقا أيضا مع بيكهام .

7_لا شيء سيمنع مبابي من ملء البرنابيو ، في اليوم الذي سيتم تقديمه لجماهير الكيان الأبيض ، على أمل أن يكون ذلك قريبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024