• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان والدوري… العشق الممنوع

هاي كورة_ زيدان كان معصومًا في النهائيات،حيث لعب 9 نهائيات وفاز في 9 وفي مجموع الألقاب لديه 10 ألقاب مع لقب الدوري الذي حققه .

هناك فرصة للفرنسي أن يؤكد استمراره بنفس الطريقة هذا الموسم إذا كان قادرًا على الفوز بالدوري بالرغم من أن الشهرة التي تلاحقه دائمًا هي أنه أفضل مدرب في دوري الأبطال حيث لم يخسر بعد هناك ولم يستسلم.

جاء الفرنسي في عام 2016 ومن يناير إلى يونيو كان المدرب الذي سجل أكبر عدد من النقاط في الدوري الأسباني، حيث أخذ فريق بينيتيز الذي كان خارج الدوري بالفعل وانتهى به الأمر بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الذي بدأ يشك ويرتعب من فقدان اللقب بعد قدوم زيدان حتى اليوم الأخير.

في العام التالي فاز زيدان بدوريه الأول في اليوم الأخيروفي العام الثالث خسر الدوري وذهب إلى الأبطال لكي يُنقذ موسمه وبالفعل رفع دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.137

هذه المرة هي ثالث مرة يلعب فيها زيدان دوري كامل ومرة ​​أخرى هو المدرب الذي يحظى بأكبر عدد من النقاط، كان أكثر من برشلونة فالفيردي والآن اكثر من برشلونة سيتين بعد فوزه في الكلاسيكو الأخير.

في المنافسة على النقاط منذ قدومه يُضيف زيدان 292 نقطةب 24 نقطة فقط أقل من برشلونة،و 25 نقطة أكثر من اتلتيكو مدريد الذي كسب 267 و بالنسبة لزيدان الدوري هو البطولة الأكثر تعقيدًا في هذه اللحظة وهدفه هو الفوز بها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024