• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التشاؤم!

هاي كورة_ ساد التشاؤم بشكل كامل تقريبًا في السانتياجو برنابيو وفي كل ريال مدريد بمجرد الخسارة ضد مانشستر سيتي وكشفت صحيفة الماركا عن كواليس جديدة داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد .

1+ لم تكن غرفة خلع الملابس قادرة على رفع أصواتها بحثًا عن رد فعل ولم يستطع المديرون الحصول على تفسير _ولم يفهم المشجعون كيف تغير السيناريو بشكل جذري في ثماني دقائق .

2_انقضت الساعات وانعكس التفكير على الحاجة إلى التمسك ببعض الأمال للفوز بالكلاسيكو ، انهم يؤمنون بأن كل رد فعل وعودة محتملة في مانشستر ستبدأ بالفوز على برشلونة .

3_ لا يوجد خيار آخر . هناك إيمان في الفريق بأن الخطوة الضرورية والأساسية للبقاء على قيد الحياة في أوروبا هي ألا نقول وداعًا لليجا .

4_الفريق يؤمن بأنه قادر على اظهار ردة فعل ضد مانشستر سيتي في الاياب ولكن كل شيء سيبدأ بالخروج أمام برشلونة لإظهار كل ما هو مميز في هذا الفريق ، أي الضغط إلى أقصى الحدود وعدم ترك المنافس يتنفس . لا يوجد خيار آخر . الفريق يؤكد أن كل شيء سيحدث لاظهار من هو ريال مدريد مرة أخرى.

5_ الجميع يدرك الاخطاء التي تم ارتكابها والجميع يتفق على انه قادر على اظهار ردة الفعل مما يدل على تركيز مطلق من اول إلى اخر دقيقة . الفريق يعتقد انه لا يزال في الوقت المناسب لاظهار ردة الفعل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024