• FaceBook
  • Twitter
  • rss

سولشاير يطمئن على جاهزية لاعبي اليونايتد

هاى كورة – قال النرويجي أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه على تواصل مستمر مع لاعبي فريقه عبر واتس آب في ظل تعليق كل النشاطات الرياضية في البلاد الناجم عن تفشي فيروس كورونا المستجد لضمان جاهزيتهم في حالة استئناف المباريات.

فان دايك : اغويرو ، أصعب مهاجم واجهته

هاي كورة _ سئل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول عن أكثر لاعب واجه صعوبة عند تغطيته وأشار إلى أن الأرجنتيني سيرجيو اغويرو هو اصعب لاعب واجهه .

رونالدينيو ضحية قاتل وسارق فى سجن باراجواي

هاى كورة – قالت صحيفة”ذا صن” البريطانية إن نجم الكرة البرازيلية السابق، رونالدينيو، وقع ضحية قاتل وسارق في سجن باراجواي، حيث تحدى اثنين من السجناء، أحدهما متهم بالقتل والآخر بالسرقة وهما ضباط فاسدين تم عقابهما بالسجن لمدة 18 عامًا للقاتل، و10 سنوات للسارق وكانت المفاجأة ...

يويفا يعاقب برشلونة ونابولى

هاى كورة – قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” يويفا” معاقبة برشلونة ونابولي، بسبب مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في ملعب سان باولو حيث فرض غرامة مالية قدرها 15 ألف يورو على الأول بسبب التأخير في دخول الملعب، وتلقى البارتينوبي العقوبة نفسها، بالإضافة إلى 12 ألف نتيجة استخدام ...

فان دايك : ميسي افضل لاعب واجهته

هاى كورة – قال الدولى الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى، أن النجم الارجنتينى ليونيل ميسي من أصعب المهاجمين الذين لعب أمامهم في مشواره بالمستطيل الأخضر وذلك خلال الرد على أسئلة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

فيديو: لاعبو توتنهام يخوضوا تدريبات بدنية بالفيديو

هاي كورة – يخوض لاعبو نادي توتنهام تدريبات قوية عن طريق الفيديو تحت إشراف مدرب اللياقة بالنادي بناءً على أوامر مورينيو.ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية فيديو للاعبي توتنهام وهم يخوضوا تدريبات قوية من داخل المنزل عن طريق الفيديو.

ليفربول يعلن موقفه النهائى من عودة كوتينيو لـ انفيلد

هاى كورة – قالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن ليفربول الإنجليزي أكد بشكل قاطع أنه ليس لديه أي مصلحة أو اهتمام بإعادة البرازيلي فيليب كوتينيو إلى ملعب أنفيلد في الصيف المقبل.

فاسكيز يستهدف اللعب في الدوري الأميركي

هاي كورة _ كشف لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز عن رغبته في اللعب في الدوري الأميركي في المستقبل ، حيث قال :” ستكون تجربة جميلة في المستقبل أن ألعب في الدوري الأميركي “.

أرسنال وتوتنهام يستهدفان التعاقد مع ستونز

هاي كورة _ كشفت تقارير صحفية أن ناديي توتنهام وارسنال يستهدفان التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي جون ستونز في فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز خط دفاعهما .

فيديو: رودريغو يغازل زيدان من داخل الحجر الصحي

هاي كورة – استغل رودريغو غوس مهاجم نادي ريال مدريد فترة الحجر الصحي من أجل رفع لياقته وأداء تدريبات قوية للحفاظ على حالته البدنية.ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية فيديو للاعب وهو يؤدي تدريبات قوية من داخل منزله حيث أدى بقوة.

لاعب سامبدوريا يدعم المكافحين لوباء كورونا

هاى كورة – أعلن مانولو جابيادني مهاجم فريق سامبدوريا الإيطالي عن دعمه لكل الذين يكافحون أزمة فيروس كورونا المستجد في مقاطعة بيرجامو بعدما تعافيه من إصابته بالفيروس حيث قال :”أشعر بتحسن واستأنفت التدريبات، أفكر في برجامو ووالدي، هذه المأساة ضربتني بشدة، مثلما فعلت لملايين ...

ارسنال يجد ضالته الدفاعية فى الليجا

هاى كورة – يأمل أرسنال في تدعيم دفاعه الهش بعد معاناته من تذبذب المستوى هذا الموسم، بالتعاقد مع الفرنسي صامويل اومتيتي مدافع برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تقارير: إنتر ميلان قريب من ضم مدافع توتنهام

هاي كورة – أكدت التقارير الصحفية أن نادي إنتر ميلان بات قريباً من ضم يان فيرتونخين مدافع نادي توتنهام في الصيف.وأشارت التقارير أن الإنتر بات قريباً من التوصل لاتفاق مع ممثلي اللاعب لضمه خاصةً وأن عقده ينتهي بنهاية الصيف المقبل وسوف ينضم للفريق مجاناً.

تقارير: مهاجم موناكو بديل كافاني في باريس سان جيرمان

هاي كورة – أبدى نادي باريس سان جيرمان اهتمامه بضم وسام بن يدير مهاجم نادي موناكو لتدعيم الهجوم في الصيف المقبل.وأشارت التقارير الفرنسية أن توماس توخيل يرغب في ضم اللاعب لكي يعوض رحيل أيدنسون كافاني الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم.وشارك بن يدير في 29 مباراة بكافة المسابقات ...

تقارير: أومتيتي إلى الدوري الإنجليزي في الصيف

هاي كورة – كشفت التقارير الصحفية عن اقتراب صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديداً في الصيف.واشارت التقارير ان وجهة اللاعب سوف تكون الدوري الإنجليزي بدرجة كبيرة عقب تلقيه عروضاً من كبار إنجلترا.وأفادت التقارير أن أومتيتي ...

هدف برشلونة على رادار سان جيرمان

هاى كورة – قال موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع وسام بن يدر مهاجم موناكو وأحد أهداف برشلونة الإسباني وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رسمياً: الاتحاد الأوروبي يغرم ليفربول بسبب جماهيره

هاي كورة – قرر الاتحاد الأوروبي تغريم نادي ليفربول الإنجليزي مبلغ 300 ألف يورو بسبب شغب مشجعيه قبل مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.وبرر الاتحاد الاوروبي العقوبة بأن الجماهير قامت باستخدام القنابل الدخانية قبل المباراة وهو ما يعد سوء سلوك.

لامبارد يصر على التعاقد مع اومتيتي

هاي كورة _ كشفت تقارير صحفية ان مدري تشيلسي فرانك لامبارد يستهدف التعاقد مع مدافع برشلونة صامويل اومتيتي ولكن الادارة الطبية للنادي لا تحبذ التعاقد معه نظرا لاصاباته المتكررة، حيث لايستطيع اللعب في ٣ مباريات على التوالي.

تشيلسي يواصل محاولاته لضم أومتيتي

هاى كورة – يبحث تشيلسي الإنجليزي عن ضم مدافع مخضرم بعد انتهاء عقوبة حرمان البلوز من إبرام تعاقدات جديدة، حيث يواصل محاولاته حاليا للتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.

توتي يتبرع بسيارات إسعاف لإنقاذ ضحايا كورونا

هاى كورة – أعلن فرانشيسكو توتي أسطورة كرة القدم الإيطالية، عبر حسابه على انستجرام تبرعه بسيارات إسعاف إلى مقرات الخدمات الصحية في إيطاليا؛ لمساعدتها على مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

فالكاو يوافق على اللعب بالدورى السعودي

هاى كورة – وافق الدولى الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم جلطة سراي التركي على العرض المقدم من الهلال السعودي لضمه فى الصيف المقبل دون الكشف عن قيمة العرض المقدم من الزعيم.

دي بروين يتفوق في البريميرليغ

هاي كورة _ يتفوق البلجيكي كيفن دي بروين صانع العاب مانشستر سيتي على كل لاعبي البريميرليغ في اخر اربع مواسم، حيث يتصدر قائمة اكثر من صنعوا الاهداف في ٣ من هذه المواسم الاربعة بواقع ١٨ اسيست، ١٦ اسيست، ١٦ اسيست.

بلاكبيرن …قصة أول ليستر سيتي في تاريخ البريمير ليج

هاي كورة_من القصص العظيمة في تاريخ البريمير ليج هو قصة بلاكبيرن الذي حصد البريمير ليج منذ فترة طويلة ليحقق معجزة .بلاكبيرن تأسس منذ 143 عاما بالظبط في عام 1875 و حقق الدوري الإنجليزي مرتين 1912 و 1914 وحقق ست كئوس الإتحاد الإنجليزي منها خمسة ألقاب في نهاية القرن التاسع عشر وحقق ...

يويفا يعاقب إيمري كان

هاى كورة – أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عبر حسابه على تويتر إيقاف الدولي الألماني إيمري كان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، مباراتين بسبب السلوك غير الرياضي، خلال مواجه أسود الفيستيفاليا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اليونايتد وليستر يستهدفان كوتينهو

هاي كورة _ كشفت تقارير صحفية ان ناديي مانشستر يونايتد وليستر سيتي يستهدفان التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب برشلونة المعار الى بايرن ميونيخ.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024