• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيتين: إيبار خصم عنيد ولهذا السبب لا يمكن إشراك بريثويت أساسياً

هاي كورة – تحدث كيكي سيتين عن مباراة فريقه أمام إيبار بالليغا والتي سوف تقام غداً على ملعب كامب نو.

في البداية تحدث سيتين عن منافس فريقه وقال: “في كل مباراة نعيش تجربة جديدة ونواجه منافسين مختلفين في الأداء ويجبرونك دائماً على البحث عن حلول مختلفة”.

وتابع: “أتوقع أن يمارس إيبار ضغطاً كبيراً علينا ويجب أن نبحث عن حلول لذلك من خلال التدريبات”.

وعن استعدادات الفريق لمواجهة نابولي بدوري أبطال اوروبا قال: “دوري أبطال أوروبا بطولة دائماً ما تحمل الكثير من المفاجآت وأنا متابع لها طيلة عشرون عاماً من عمري”.

وتابع: “رأيت كيف فازت أندية كبرى باللقب واعترف أن برشلونة يفتقر إلى العديد من الأمور للفوز بها إلا أننا نبقى مرشحين مثل أي خصم آخر ونحن نتطور بصورة جيدة”.

وعن أزمة الإدارة الأخيرة وحديث بارتوميو مع اللاعبين قال: “لقد اجتمع الرئيس بنا وقدم لنا تفسيرات منطقية وأظهر ذلك في العلن أيضاً ولا نشعر بالقلق على الإطلاق”.

وعن فرص مارتن بريثويت الوافد الجديد بالمشاركة في المباراة قال: “من المؤكد أنه سيحظى بفرصة المشاركة أساسياً في مباراة ما لكنه انضم لتوه للفريق ومن السابق لأوانه أن يشارك”.

وتابع: “يحتاج إلى التكييف على الأجواء في برشلونة لقد أتى لنا بحالة بدنية جيدة وهذا سيساعدنا كثيراً وننتظر منه الأفضل”.

وعن حديث ميسي الأخير وتقليله من فرص برشلونة بالتتويج بالأبطال قال: “هناك بعض الأمور التي اتفق معه فيها لكني اختلف معه في أشياء أخرى”.

وتابع: “لا صحة لقلة فرص برشلونة للفوز بالأبطال يجب أن نتحسن ومتأكد من وصولنا لمستوى مميز يجعلنا منافسين أقوياء بالبطولة”.

وعن لونجليه وأومتيتي وإمكانية غيابهما عن الكلاسيكو لتراكم البطاقات قال: “لدي ثقة كبيرة فيهما ويمكنهما تخطي الأمر بشكل جيد لكن في أي لحظة ممكن أن يحصلان على بطاقة صفراء ويغيبان عن المباراة”.

وعن أزمة الجبهة اليسرى بسبب إصابة ألبا وإمكانية غياب فيربو قال: “إذا لم ينجح فيربو في التواجد أساسياً لأي سبب ما فلدينا إيكيمي لاعب فريق الشباب وهو جاهز لهذا التحدي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024