أغرب العقود في تاريخ كرة القدم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أغرب العقود في تاريخ كرة القدم

هاي كورة_عقود اللاعبين مع أنديتهم لطالما كانت مثار إهتمام الصحف ووسائل الإعلام العالمية التي دائما ماتراها مادة دسمة لعشاق كرة القدم الذين يحبون معرفة أخبار نجومهم خصوصا الغريبة منها .

_ نادي بنفيكا يضع بند على جميع لاعبيه الجدد بوضع صقر على أيديهم و التصوير معه أمام الصحفيين.

_عندما قرر ليفربول التعاقد مع ماريو بالوتيلي وضعت الادارة بنداً خوفاً من تصرفاته ويمكن ان يُعاقب في حالة المخالفة. إذا كان خلال كل موسم من مواسم العقد،لم يتم إبعاد اللاعب من الملعب في ثلاث مباريات و أكثر بسبب السلوك العنيف، البصق على الخصم نهاية كل موسم سيحصل على 1 مليون

– حين وقّع لاعب الوسط السابق ستيفان شوارز مع نادي سندرلاند في عام 1999، كان يهم بالتسجيل لأولى الرحلات التجارية إلى الفضاء.لكن النادي أضاف بندًا يمنعه من الذهاب حتى نهاية عقده.

_ أي نادِ يُمكنه شراء فيرمينو من ليفربول مُقابل الشرط الجزائي الموجود في العقد لكن آرسنال لا رداً على العرض الذي قدَّمه آرسنال من أجل التعاقد مع لويس سواريز مهاجم الريدز عام 2013 مقابل 40,000,001 جنيه استرليني لكسر الشرط الجزائي الخاص به

– عُرف رونالدينهو بالسهر وفي عام 2011 عند انتقاله من ميلان الإيطالي إلى فلامينجو البرازيلي أصر النادي على وضع بند إجازة لمدة يومين من كل اسبوع من أجل السهر وتم قبول هذا الشرط.

– بعد حالات العض التي أشتهر فيها سواريز قررت إدارة نادي برشلونة أن تضع بنداً بعدم تكرار ذلك وفي حال فعلها سواريز سيلزمه النادي بعقوبات قاسية.

– كان اللاعب الهولندي دينيس بيركامب يخشى الطيرانوحين تفاوض مع نادي أرسنال وضع شرطًا يضمن عدم سفره جواً حين يتطلب الأمر ذلك،كونه يعاني من فوبيا الطيران.وهذا يعني أن أي مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا في بلد لا يُمكنه الوصول إليها بالقطار.

– عندما أنتقل تياجو سيلفا عام 2012 من ميلان إلى باريس اشترط على عدة اشياء منها الحصول على 8 رحلات مجانية من باريس الى البرازيل كل عام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17