• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر تطورات رحيل جوارديولا والنجوم بعد أزمة مانشستر سيتي !

هاي كورة_ يتعامل مسؤولين السيتي بشكل هادئ حول قضية اليويفاو النادي يتجهز لقرار اليويفا منذ أشهر ومن المؤكد أن طعن النادي سيكون قوياً.

1_ مانشستر سيتي سيتجه ل أقوى المحامين في العالم حتى يساعدوهم في حربهم مع اليويفا في محكمة الكاس.

2_ محكمة الكاس ستراجع جميع الأدلة من البداية .. تتكون هيئة القضاة في محكمة الكأس من 3 أشخاص هم: – شخص يختاره السيتي. – شخص يختاره اليويفا. – شخص تختاره المحكمة السويسرية.

3_ بيب لن يرحل من السيتي، بيب يشعر بالراحة في مانشستر وهو وفي لـ سوريانو وتشيكي والملاك في أبو ظبي والنادي بأكمله، لكن قرار اليويفا قد يؤثر على الصفقات التي يرغب النادي جلبها في الصيف حيث يرغب النادي في التعاقد مع 4 لاعبين على الأقل.

4_ في حال صدور القرار النهائي من محكمة الكاس بعد فترة التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل فـ من المتوقع أن يُسمح للسيتي المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، قرار الحظر في حال تم تثبيته سيبدأ بداية من موسم 2021/22.

5_يايا توريه في محادثات مع إدارة نادي ‘ بوتافوجو ‘ البرازيلي للانضمام لهم.

6_ اللاعبين مهتمين في متابعة كل الأخبار والتطورات حول عقوبة اليويفا .. عدد كبير من عقود اللاعبين في الفريق معتمد بشكل أساسي على أدائهم في دوري الأبطال والأدوار التي يصلوا لها، لذا قرار الحظر قد يكون مؤثر على مكافآتهم ويقلل من رواتبهم.

7_يويفا يصرون على أن اي عقوبات ستدخل حيز التنفيذ فوراً مهما قررت محكمة التحكيم الرياضي في قضية السيتي، وبغض النظر عن أي استئناف للمتابعة. يجب الوصول إلى نتيجة بحلول شهر أغسطس، عندما يتم إجراء القرعة المناسبة من دوري أبطال أوروبا

8_ ريال مدريد سيفعل كل شيء لمحاولة جلب رحيم من السيتي استغلالاً لقرار الحظر.

9_ سيتنافس كلاً من ماوريسيو بوتشيتينو وبراندون رودجرز على خلافة بيب غوارديولا في تدريب مانشستر سيتي في حال رحيل الاخير عن الفريق بعد قرار حظر النادي اوروبياً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024