• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر تطورات سوق إنتقالات ليفربول !

هاي كورة_لقد بدأ ليفربول بالفعل في التخطيط للقادم داخليًا وخارجيًا مع النظر إلى اللاعبين ذوي سقوف التطور العالية و الذين يتوقون إلى مزيد من التطور ليتم وضعهم في نفس الفئة مع ماني وفيرمينو جيدين عند ضمهمولكن يمكن أن يتحولوا إلى نجوم متميزين تحت قيادة كلوب.

1_ يريد النادي تجنب مرحلة إعادة البناء في المستقبل وتجنب السماح للفريق بأن يكبر في السن معًا كما كان الحال مع بايرن ميونخ.

2_يستعد ليفربول لصيف هادئ نسبيًا ما لم تكن هناك أي مشاكل كبيرة وليفربول لا يحتاج إلى الشراء بهلع حتى في هذا السيناريو.

3_المتوقع هو أنهم سيخسرون فقط آدم لالانا وناثانيل كلاين إذا بقي الوضع هكذا .

4_سياسة ليفربول الحالية بعدم إهدار المال تجعل لديهم المرونة الكافية للقيام برد فعل في السوق إذا كانت هناك حاجة لجلب لاعب كبير.

5_ بحث ليفربول عن بديل في منطقة الظهير الأيسر في يوليو الماضي…. حُدِّد الهدف رافائيل جيريرو من فريق بوروسيا دورتموند و كان سيكلف حوالي 17 مليونباوند لكن قرر النادي أنه لم يكن أفضل استخدام للمال مع تواجد جوميز و ميلنر و صعود ياسر لعروسي.

6_الوضع مشابه على الجانب الآخر حيث لا توجد رغبة في استقدام بديل للظهير الأيمن الذي سيكلف +30 مليون باوند على الأقل مع تواجد نيكو ويليامز.

7_يشعر كلوب بأن إضافة مجموعة متنوعة من الأعمار و الخبرة)إلى قائمته يعد أمرًا أساسيًا أكثر من أن يكون لديه بدلاء جاهزين غير مستخدمين إلى حد كبير. –

8_ليفربول يمكنه التوقيع مع الثلاثي سانشو, هافرتز و مبابي …. ما لم يخسر ليفربول أحد ثلاثي الهجوم وهو موقف غير متوقع هذا الصيف مع عدم إظهار أي من ساديو ماني, محمد صلاح أو روبيرتو فيرمينو أي نية للخروج لا يوجد مجال لشراء صفقة هجومية ضخمة.

9_ما لم يخسر ليفربول أحد ثلاثي الهجوم – وهو موقف غير متوقع هذا الصيف مع عدم إظهار أي من ساديو ماني, محمد صلاح أو روبيرتو فيرمينو أي نية للخروج – لا يوجد مجال لشراء صفقة هجومية ضخمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024