• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيتين: أتوقع أفضل غرناطة غداً واللاعبين تقبلوا التغيير

هاي كورة – ظهر كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني الجديد للمرة الأولى كمدرب للفريق خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البلوجرانا أمام غرناطة بالليغا وتحدث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق.

وعن موقف اللاعبين عقب توليه المسؤولية خلفاً لفالفيردي قال: “لقد فوجئت بموقف جميع اللاعبين من خلال التدريبات وأبدوا قبولاً كبيراً لدى التغييرات التي قمت بطرحها من خلال الوصول إلى مسار جديد لنا وأنا سعيد بعمل الجميع لقد كان شيئاً رائعاً”.

وتابع: “دائماً من أخبر اللاعبين أننا سنواجه أفضل خصم ممكن لذلك المباراة لن تكون سهلة وسيقدم غرناطة مباراة كبيرة غداً”.

وعن ميسي قال: “لقد تحدثت معه مثلما تحدثت مع جميع اللاعبين هذا أمر معتاد فأنا أحب الحديث مع الجميع”.

وعن ريكي بويج جوهرة الفريق قال: “لقد تابعت العديد من العناصر الشابة بالنادي وريكي بويج لاعب مميز مثل الآخرين سيكون دائماً الباب مفتوح أمام الشباب وأنا لا أنظر إلى الأسماء لكني أنظر إلى ما يقدموه في المباريات”.

وعن تدريبه لبرشلونة قال: “عندما استيقظ في الصباح أقول لنفسي يا إلهي لقد أصبحت مدرباً لبرشلونة سأشرف على تدريب هذه المجموعة من اللاعبين, الحقيقة لا يوجد مكان أفضل ومن الصعب استيعاب أنني أصبحت هنا”.

وعن أرتورو فيدال لاعب الفريق قال: “أخبرت جميع اللاعبين أنهم لديهم نفس الدور مع الفريق وأرى بأنه يجب أن يبذل جميع اللاعبين جهوداً كبيراً في التدريبات لكسب مكان في تشكيلة الفريق ومن لم يفعل ذلك سأتحدث معه لمساعدته”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024