• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يكتسح ألافيس ويواصل الصدارة

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق فوزا كاسحا خلال لقائه الذي خاضه ضد ديبورتيفو الأافيس برباعية مقابل هدف .

وبدأت المباراة بقوة منذ دقائقها الأولى واستطاع الفرنسي أنطوان غريزمان أن يمنح التقدم للبلوغرانا مبكرا بعدما سدد كرة ناجحة سكنت الشباك في الدقيقة الـ14 ليتقدم الفريق الأحمر والأزرق بهدف مقابل لاشيء .

في البشوط الثاني كثف برشلونة من محاولاته آملا في أن يسجل هدفا جديدا وفي الدقيقة 51 تمكن الفرنسي أنطوان غريزمان من أن يهز الشباك مرة أخرى ولكن الحكم الأغى هدفه بداعي التسلل .

وحاول الفريق الكتالوني تعزيز تقدمه وتسجيل هدف ثان وسنحت له بعض الفرص وفي الدقيقة 45 استطاع التشيلي ارتورو فيدال ان يزور الشباك بهدف رائع لينتهي الشوط على تقدم البلوغرانا بثنائية .

وحاول ألافيس أن يزور شباك شتيغن ، وفي الدقيقة 56 تمكن بيريه بونس من أن يسجل الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة رائعة لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

في الدقيقة 69 وبعد لقطة رائعة تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من أن يسدد كرة رائعة سكتا شباك باتشيكو ليتقدم فريقه بثلاثية مقابل هدف .

استمرت محاولات برشلونة نحو تسجيل مزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 74 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يضع بصمنته في المباراة بعدما سدد بنجاح ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالحهم ليتقدم الفريق الاحمر والازرق برباعية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024