• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: كيف طور زيدان من سلاح التصويب البعيد في ريال مدريد

هاي كورة – تطور سلاح التصويب البعيد داخل نادي ريال مدريد بقوة حيث كثف زين الدين زيدان مدرب الفريق من جهوده للعمل على تطوير هذا السلاح القوي وهو ما ظهر من خلال أرقام التصويبات بمباريات الملكي هذا الموسم.

ويعتمد زيدان على لاعبي الوسط في سلاح التصويب البعيد حيث صوب الثنائي فيدي فالفيردي وكاسيميرو 7 تصويبات فقط في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة بواقع 4 تصويبات من البرازيلي وثلاث من الأوروغوياني.

ووفقاً للأرقام فإن ريال مدريد صوب 164 تصويبة على مرمى منافسيه من خارج المنطقة حتى الآم بنسبة 40.29% ويأتي في المركز الثاني كأكثر فريق صوب على المرمى بالدوريات الخمسة الكبرى خلف نابولي الإيطالي صاحب ال 175 تصويبة.

وأثمرت جميع محاولات ريال مدريد من التصويبات من خارج المنطقة عن تسجيل 7 أهداف خلف برشلونة وبايرن ميونيخ اللذان يتصدران برصيد 12 هدف ولكن احتاج برشلونة إلى 109 تصويبة فقط للوصول لهذا الرقم مقابل 162 للبايرن.

ويعد توني كروس الأكثر تصويباً من بين لاعبي الفريق برصيد 33 تصويبة سجل خلالها هدفاً بشباك سيلتافيغو ويأتي من بعده كريم بنزيمة ب 23 تصويبة وسجل هدفاً بشباك بلد الوليد فيما كان مودريتش الأكثر نجاحاً وسجل هدفين بشباك غرناطة وبروج في حين سجل فينيسوس الهدف السابع بشباك أوساسونا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024