• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: سنواجه خصماً عنيداً على ملعب معقد وفينيسيوس لن يرحل

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحف قبل مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس وكشف عن العديد من الأمور التي تخص الفريق واللاعبين وتحدث عن ملف الراحلين في الشتاء.

في البداية تحدث زيدان عن المباراة وقال: “ألافيس فريق قوي ويعيش حالة جيدة وسوف نخوض مباراة على ملعب معقد لذلك يجب علينا التركيز من الدقيقة الأولى.

وتابع: “نرغب في الاستمرار والنمو والتحسن وإظهار أنه ليس من قبيل الصدفة أن نؤدي بهذا الشكل الجيد بالمباريات الأخيرة”.

وعن ترقبه لنتيجة مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد قال: “لا أهتم بنتيجة هذا المباراة لكني سأشاهد المباراة بالطبع لأني محب لكرة القدم”.

كما تحدث زيدان عن موقف فينيسيوس جونيور وابتعاده من المباريات الماضية وحقيقة رحيله في الشتاء للإعارة وقال: “ما حدث مع فينيسيوس هو أننا لدينا هازارد ورودريغو وعلينا الاختيار دائماً لكنه يتدرب بقوة”.

وعن رحيله في يناير قال: “فينيسيوس لن يغادر الفريق في الشتاء سيبقى فهو في حساباتي وأعول عليه كثيراً وسيحصل على دوره مع الفريق”.

وعن رخيل الثنائي براهيم دياز وماريانو في الشتاء قال: “سنرى تلك القضية في يناير فهما لم يشاركا حتى الآن ومن الوارد أن تتغير الأمور حتى الشتاء”.

وعن لوكا مودريتش قال: “مودريتش لديه أهمية كبيرة لن تتغير أبداً في الفريق ولدينا أيضاً فالفيردي الذي يقدم مستويات مميزة وكذلك إيسكو الاختيار صعب لكن في النهاية سنختار من يشارك أساسياً”.

وعن إصابة هازارد قال زيدان: “لقد كانت إصابة قوية وتعرض كاحله لإلتواء بسيط لكنني لا أملك القدرة على تحديد موعد عودته لكننا سنراقب تطوره واستجابته للشفاء خلال الأسبوع المقبل”.

وعن إيدير ميليتاو مدافع الفريق قال: “ميليتاو لديه مستقبل مشرق للغاية فهو الخيار الثالث لنا في الدفاع وسأعتمد عليه كثيراً في الفترة المقبلة ونمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024