• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينالدوم: الإصابات تشعرنا بالقلق لكن يجب علينا التعامل معها

هاي كورة – حث جورجينيو فينالدوم نجم نادي ليفربول الإنجليزي زملائه على ضرورة القتال في غياب فابينيو لاعب وسط الفريق عن المباريات المقبلة بسبب الإصابة خاصةً وأن الفريق مقبل على العديد من التحديات الهامة في شهر ديسمبر المقبل.

وتعرض فابينيو لإصابة في الكاحل خلال مباراة فريقه أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا وتأكد غيابه عن مباراة برايتون المقبلة بداعي الإيقاف في الأساس وسوف يتم مراقبة وضعيته قبل ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم الأربعاء.

واعترف فينالدوم بأن إصابة فابينيو تعد بمثابة الضربة القاسية للفريق بأكمله خاصةً وأنه من العناصر الأساسية بخطط يورغن كلوب مدرب الفريق حيث شارك في 18 مباراة من أصل 20 بالتشكيلة الأساسية بمباريات الفريق حتى الآن.

وقال فينالدوم خلال تصريحات صحفية: “إصابة فابينيو ضربة للفريق بأكمله فهو لاعب هام بالنسبة لنا لكن هناك بعض المواقف التي يجب علينا التعامل معها”.

وتابع: “علينا أن نظهر بأن هذا لا يؤثر علينا فخلال السنوات الماضية واجهنا بعض الإصابات الصعبة والمواقف المعقدة وفي الموسم الماضي لم يكن لدينا ظهير أيمن في بعض المباريات علينا فقط أن نتعامل معه”.

وأردف: “لقد لعبت كلاعب وسط مدافع في الموسم الماضي لا أعلم إذا كنت مستعد للقيام بهذا الدور من عدمه سوف نرى”.

وعن تعرض فيرجيل فان دايك للإصابة أمام نابولي وشعورهم بالقلق إيذائه قال: “كنا نشعر بالقلق جميعاً ليس فقط بسبب فيرجيل ولكن بسبب جميع اللاعبين الذين نراهم أنهم مهمين بالفريق كل لاعب مصاب نشعر بالقلق عليه كنا نشعر بالقلق على فابينيو وأيضاً على فان دايك”.

وعن تعقد وضعية فريقه بدوري أبطال أوروبا واحتياجه للفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي بالجولة الختامية من أجل التأهل لثمن النهائي قال: “مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة دائماً وهذا يعتمد على كيفية أدائك وإدارتك للمباراة في المباراة الأولى أمام الفريق النمساوي بدأنا بشكل جيد وسجلنا لكن صعبنا الأمور على نفسنا بعدها”.

وأتم: “ستكون مباراة صعبة على كلا الفريقين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024