• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: لن أكرر أخطاء الماضي وباب توتنهام مفتوح لبوتشيتينو

هاي كورة – ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي لوسائل الإعلام للمرة الأولى عقب توليه مسؤولية تدريب الفريق خلفاً لماوريسيو بوتشيتينو الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

وفي بداية المؤتمر قال مورينيو: “لقد حصلت على وظيفة جديدة ولكني حزين يجب أن أتحدث مع بوتشيتينو وأتوجه له بالتهنئة على ما أنجزه من عمل رائع وسيكون توتنهام بمثابة منزله دائماً”.

وتابع: “غداً سيكون أفضل له أنا متأكد من أنه سوف يشرف على تدريب فريق كبير قريباً وسيقدم كل ما لديه كما فعل هنا نعم يشعر بالحزن لرحيله ولكنه يشعر بالرضا لأنه قدم عمل مميز وهو شعور الجميع هنا في النادي”.

وعن تدريب توتنهام قال: “كنت أفكر في الأمر طوال الأشهر الماضية وتوقعت الحصول على وظيفة قريباً لدي أساليبي الخاصة في التدريب لكن اللاعبين هنا كانوا يعملون تحت قيادة طاقم تدريبي رائع”.

وعن أخطائه السابقة قال: “لن أقع في نفس الأخطاء لكني بالطبع سأرتكب أخطاء جديدة لكني سأعود أقوى لدي حافز قوي للنجاح هنا وأشعر بالراحة وهو ما شعر به اللاعبون أيضاً”.

وعن تجربته السابقة مع تشيلسي قال: “أشعر أنني ما زلت رئيس تشيلسي وريال مدريد وبورتو وجميع الأندية التي أشرفت على تدريبها من قبل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024