• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سيشارك محمد صلاح اليوم أمام أفضل الأندية التي يسجل ضدها؟

هاي كورة _ يملك اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول سجل رائع من النتائج في المواجهات السابقة التي خاضها أمام الأندية البلجيكية، وبالفعل قد سجل صلاح أمام نفس الفريق في ملعبه “كريستال أرينا”، حيث كان الهدف الرابع من أربع أهداف سجلها ليفربول مقابل هدف.

وتُقام مباراة ليفربول ضد جينك البلجيكى في العاشرة مساء اليوم على ملعب آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

حقق ليفربول 11 انتصاراً وتعادلين وهزيمة وحيدة فى تاريخ مواجهاته أمام الأندية البلجيكية، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك اليتيم المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب “آنفيلد”، حيث لم يخسر الفريق على ملعبه في جميع المباريات الرسمية التي خاضها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن المصري محمد صلاح قد تجددت إصابته في الكاحل في الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول وتوتنهام، بعدما كان مُصابًا بالفعل، وإثر ذلك لم يتمكن من اللحاق بمباراة منتخب مصر وبتسوانا الودية، بالإضافة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول بسبب الإصابة.

لذا تحوم الشكوك حول مشاركة المصري اليوم أمام جينك، فهل سيشارك صلاح اليوم؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024