• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألفيس يكشف عن حديثه الساخن مع نيمار في مونديال روسيا

هاي كورة – كشف داني الفيس ظهير نادي ساو باولو البرازيلي عن الخلاف الذي حدث بينه وبين زميله ومواطنه نيمار جونيور خلال بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وتحدث ألفيس عن العديد من الأمور التي تخص نيمار خلال استضافته بإحدى البرامج التليفزيونية في البرازيل.

وقال ألفيس خلال تصريحات صحفية: “دائماً ما أقدم النصيحة لنيمار لقد أخبرته أنه يتحمل الكثير من المسؤولية تجاه الأشخاص الذين يحبونه”.

وتابع: “أعتقد أنه بحاجة إلى اتخاذ موقف محدد وهو يعرف ما أفكر فيه ويمكنني التحدث بصراحة عن ذلك لأنه يعرف وجهة نظري لقد تحدثنا عن ذلك مرات عديدة”.

وأضاف: “نيمار أصبح مرجعاً للعديد من الأشخاص في الرياضة ولا يجب أن يخذل هؤلاء الأشخاص فهو بحاجة إلى الوقوف وإظهار أنه لاعب مميز للعالم”.

وكشف عن الحديث الساخن بينهما في مونديال روسيا الأخير حيث قال: “قلت له أنه بحاجة إلى اتخاذ مواقف محددة بعد البطولة قلت له ذلك لأنه حامل الرقم القياسي للمنتخب البارزيل وما زال فهو أهم لاعب في المنتخب ومن أهم اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “عليه أن يظهر قيمته للعالم لأنه في وضع يحتم عليه اتخاذ موقف يظهر للجميع قيمته وكيف يفكر وعليهم البدء في تعلم كيفية احترامه”.

وتابع: “نيمار مثل الطفل الصغير وحساس للغاية يتأثر من أقل الأشياء لكن في النهاية يجب أن يدافع عن نفسه عندما يتم اتهامه بأشياء غير صحيحة يجب على الجميع احترامه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024