• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماتا يوجه رسالة تفائل لجماهير مانشستر يونايتد

هاي كورة – وجه خوان ماتا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة تقاؤل لجماهير الفريق عقب نتائج الشياطين الحمر المخيبة قبل فترة التوقف الدولي.

وقال ماتا خلال حديثه للصحافة: “لقد حققنا بداية رائعة ضد تشيلسي وانتصرنا بنتيجة عريضة”.

وتابع: “بعد ذلك تعثرنا وواجهنا مباريات صعبة وهذه هي كرة القدم على الرغم من أنني أعتقد أنه إذا اجتهدت كثيراً سوف تحصل في النهاية على ما تستحقه”.

وأضاف: “أمام ساوثهامبتون كان يجب علينا القتال أكثر ولا يمكننا تكرار ما حدث أمام كريستال بالاس في أولد ترافورد لا يمكنك خسارة مثل هذه المباريات ويجب علينا تحسين ذلك”.

ووجه ماتا رسالة للجماهير وقال: “سنظل ممتون لما يقدموه لنا من دعم وأفتهم تماماص شعورهم بالإحباط عندما لا نحقق النتائج المرجوة وأشعر بالأسف لذلك”.

وأضاف: “ما يمكنني القيام به شخصياً وما يمكننا القيام به كفريق جماعي هو بذل قصارى جهدنا فيما هو قادم والجماهير تدرك ذلك جيداً”.

وتابع: “ما يقدرونه هو أن اللاعب يحاول بذل أقصى جهد ممكن قدر المستطاع وهو ما نقوم به جميعاً وإذا كنا نريد تحقيق أهدافنا فعلينا أن نكون يد واحدة سواء الطاقم الفني أو اللاعبين والمشجعين أيضاً لأن هناك أشخاص من الخارج يستمتعون بلحظات إخفاق مانشستر يونايتد وهذا أمر أساسي علينا أن نلتزم به جميعاً”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024