رقم جديد في سجلات رونالدو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رقم جديد في سجلات رونالدو

هاي كورة_ للمرة الثامنة على التوالي، كريستيانو رونالدو يكون في الثلاثة المرشحون للحصول على البلون دور، منذ 2011 والبرتغالي على القمة، والباقية يتغيرو من حوله.

المرشحين لـ أفضل لاعب في أوروبا آخر 8 سنوات:
11/12 – رونالدو ، ميسي، إنيستا
12/13 – رونالدو، ميسي، ريبيري
13/14 – رونالدو ، روبين، نوير
14/15 – رونالدو ، ميسي، سواريز
15/16 – رونالدو ، بيل، غريزمان
16/17 – رونالدو ، ميسي، بوفون
17/18 – رونالدو، مودريتش، صلاح
18/19 – رونالدو، ميسي، فان دايك.

منذ أيام قال رونالدو تصريح عن ميسي، حيث قال :”ميسي لاعب ممتاز ، وسوف أتذكره ليس فقط عندما يتعلق الأمر الفوز بالكرة الذهبية ، بل لكونه دائماً متواجداً في القمة عام بعد عام مثلي تماماً “.

الجمهور تهكم على رونالدو، حينما وضع ميسي في نفس المكان الذي يتواجد به، في الحقيقة الآرقام تنصف البرتغالي، وتضعة في مكان أعلى من أي لاعب على مدار السنوات السابقة.

رونالدو الهداف التاريخي لأعظم بطولة على مستوى الأندية وأكثر من توّج بها وهدافها 6 مواسم متتالية.

أفضل لاعب في العالم 5 مرات وبطل إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وبطل أوروبا مع منتخبه مرّتين والهداف التاريخي لريال مدريد.

هداف الدوري الإسباني 3 مرات وهداف البريميرليج مرة، أفضل لاعب في إنجلترا مرتين وفي إسبانيا مرة، أكثر من توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأكثر من توج بجائزة أفضل لاعب في العالم بالتشارك مع ليونيل ميسي.

أكثر من سجل بالأدوار الإقصائية لدوري الأبطال وأكثر من سجل بدور المجموعات بعد ميسي وأكثر من سجل هاتريك وأكثر من سجل خلال موسم واحد بالبطولة وأكثر من سجل بالبطولة خلال سنة ميلادية واحدة.

الهداف التاريخي لمنتخب بلده وأكثر لاعب سجل أهداف دولية في قارة أوروبا على مستوى المنتخبات، الهداف التاريخي لبطولة اليورو بالتشارك مع ميشال بلاتيني، أكثر لاعب سجل في نسخ مختلفة لليورو.

الهداف التاريخي للتصفيات المؤهلة لليورو والمونديال في أوروبا (50)، اسرع لاعب يصل ل100 هدف في تاريخ الليجا وأسرع لاعب يصل ل300 هدف في نفس المسابقة… ليس هذه الآرقام كفيله بوضع رونالدو على القمة لوحده، أو بالمشاركة مع ميسي ..؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16