وجنت على نفسها براقش …موعد طرد زيدان من ريال مدريد …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

وجنت على نفسها براقش …موعد طرد زيدان من ريال مدريد …!

بكل اسف كلمة طرد او خروج في حق زيدان هى امر مزعج ومحزن لشريحة كبيرة من جمهور الريال ولكن زيدان هو المتسبب في ذلك وهو من جنى على نفسة بنفسة … وكما يقول المثل ” جنت على نفسها براقش ” .

زيدان ارتكب جريمة شنيعه في حق الريال … لا نحتاج الى وقت او بداية موسم او مباريات رسمية … اطلاقا لا …! الفريق سيبدأ الموسم وهو منتهى تماما لا يوجد بصيص امل … هل تريدون الدليل …؟! لو كان زيدان يثق في وسط الفريق وفي اللاعبين لما لعب بخطة 3-5-2 هذه الخطة تعني شيء واحد ان الثقة في الدفاع والوسط صفر .

على اية حال هناك توقيتين متوقعه لخروج زيدان من الفريق وهي كالتالي :

التوقيت الاول : في حال فقدان النقاط مع بداية هذا الموسم وهو متوقع ان يودي الدوري وكذلك تقديم نتائج مخيبة في دور المجموعات في الابطال فالمؤكد زيدان سيطرد في شهر سبتمبر او اكتوبر من الاستحالة ان يتخطى هاذين الشهرين اذا فشل في الدوري وفي المجموعات في الابطال .

التوقيع الثاني : في حال الفشل في الدوري وتسليمة مبكرا ولكن في الابطال يقدم نتائج متوسطة وقريب من التأهل ربما سيراهن بيريز على الابطال ويجعل زيدان يكمل حتى دور الـ 16 وهو الدور الذي على الارجح سيغادر منه ريال دريد في فبراير اي ان زيدان سيودع الفريق في فبراير

كل هذه التوقعات هي مبنية على نتائج الفريق في المباريات الودية والمستويات السيئة جدا هذا الصيف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14