حمير الحج ابو حنان … الصدمة الكبرى ليست بيريز بل زيدان نفسة …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

حمير الحج ابو حنان … الصدمة الكبرى ليست بيريز بل زيدان نفسة …؟!

انتهى الموسم التحظيري واستعدت الاندية الاسبانية للمومس الجديد … برشلونة بطل النسخة الماضية ازداد قوة على قوتة ولربما سيتحول الى مدمر كبير في حال تم التوقيع مع نيمار وفي المقابل ريال مدريد البعيد عن الدوري ازداد دمار فوق دمارة وهذا وفقا للنتائج الودية والتعاقدات الصيفية .

المزعج في الامر ليس في هبوط مستوى الريال او ضعف اللاعبين المحزن هو امرين

الاول : هناك فئة تنتقد اي نص يقدم ملاحظات استباقية على مستوى الفريق وفقا للنتائج الودية … ويكررون المقولة الشهيرة ” هذه مباريات ودية لا تستبق الاحداث … انت شخص لا تفقه في كرة القدم ” … وعند الخسارة في احد الجولات الخمس الاولى يتم تكرار المقولة الاخرى …” الدوري لا يزال في بدايته من الاجحاف الحكم مسبقا …! اخي العزيز الدوري الاسباني منذ الازل يحسم في اول 10 جولات من يتصدر او من يقدم مستويات كبيرة هو الذي سيتوج بنسبة 90% … في حالات نادرة لا تتكرر الا كل خمسين سنة يقلب احد الفرق الطاولة وينتزع الدوري .

اما الامر الثاني وهو ان كل البشر على وجه الكوكب والمخلوقات الموجودة على الكواكب اخرى في هذا العالم حتى المخلوقات الفظائية يشاهدون ويعرفون الخلل في ريال مدريد وهناك رجل وحيد في هذا الكون يقول لا ليس هذا الخلل وهو زيدان …. نعم تخيل ان زين الدين زيدان يرفض التوقيع مع نيمار لانه يريد الاعتماد على لوكاس فاسكيز في هذا المركز … تخيل ان زيدان في الصيف الماضي تحدث امام الاعلام وبالفم المليان ” هاؤلاء اللاعبين لا يمكن شحنهم لذلك قررت الرحيل ” ويأتي منتصف هذا الموسم ويجدد فيهم الثقة ويقدمون له الخذلان في اخر 5 جولات بثلاث خسائر وتعادل وفوز وحيد وفي الجولات الصيفية حاليا قدمو له خيبة جديدة ولا يزال يراهن عليهم .

في الموسم الماضي وقبل عام تحديدا كتبنا في هاي كورة مع كامل التقدير والاحترام للقراء الاعزاء مقال يتحدث عن السيد رئيس ريال مدريد بيريز بعنوان ” نظرية تجميع الحمير فشلت مع الحج ابو حنان ” وكان النص ينتقد بيريز الذي قام بتجميع لاعبين تافهين في الموسم الماضي وفكر بان يدخل فيهم المنافسة وقد شاهدنا ما وصل الية الريال …. وهي في الاصل قصة منسوب لشخص كبير في قريته قرر ان يدخل سباق على جائزة كبيرة بمجموعه من الحمير لانه كان يفكر بانه اذا فشل حمار في السباق سيفوز الاخر في حين باقي المنافسين اتو بخيول اصيلة قادرة على الفوز فتم تتويجهم .

هنا لا نتهكم على نادي ريال مدريد ككيان مع كل الاحترام والتقدير له ولكن نتهكم على الفكر الذي يدار فيه الفريق حاليا بكل اسف … الصدمة الكبرة التي صعق منها كل جمهور الريال هي ليست بيريز ولا الادارة الحالية ولا مسؤلين النادي الصدمة التي اذهلت العالم هي زيدان نفسة زيدان الاسطورة الذي يثق فيه كل العالم تحول الى رجل مختلف تماما تحول الى شخص يعاند ويكذب نفسة ويكابر هو يعلم ان المشكلة في الاسماء القديمة ولا يزال يراهن عليها وهي قد فشلت معه الموسم الماضي في الجولات العشرة الاخيرة وفشلت الان في الجولات التحظيرية وهو لا يزال متخيل بانها ستنجح … بالفعل زيدان تحول حاليا للحج ابو حنان … زيدان يراهن على خيال ليس له واقع اطلاقا .

بكل اسف نقولها لجمهور الريال الفريق رسميا دخل في نفق مظلم وبكل اسف نقولها لنفس الجمهور الفريق ودع الموسم مبكرا … ربما يقول البعض هذا سابق لاوانه وهذا هجوم غير مبرر على زيدان والنادي ومن التعسف اصدار الاحكام عاجلا الكل سيقول وسيرد ولكن الحقيقة لا تغطى بغربال … ريال مدريد متوفى دماغيا لان اللاعبين انتهت صلاحيتهم ولا يزالو موجودين في الملعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14