• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تحليل للرسائل المشفرة لرئيس برشلونة بارتوميو في المؤتمر الصحفي !

هاي كورة_مؤتمر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أشعل الجدل في كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي وسوف نستعرض معا تحليل لما قاله بارتوميو والرسائل التي أراد أن يرسلها بين السطور.

1_بارتوميو حاول أن يؤكد على المفاوضات مع مسئولي أتلتيكو مدريد لنفي كل الحديث عن التفاوض مع جريزمان دون إذن إدارة أتلتيكو مدريد.

2_التأكيد على إن الإستقالات المتتالية في الإدارة شيء عادي …في آخر تسع أعوام حدثت عشر إستقالات وهو مستعد لذلك بتأكيده توليه كل مهام منصب نائب الرئيس وكل المسؤوليات التى تتبعه …وهذا قد يكون مقلق في المستقبل فالسيطرة على السلطات في يد شخص واحد أمر غير صحي خصوصا وإن بارتوميو ليس شخصا عبقريا والتجربة أثبتت إنه يرتكب كوارث إدارية ضخمة .

3_ أراد أن يضغط على إدارة يوفنتوس بجعلها في نفس موقف برشلونة في التفاوض مع دي ليخت …لم يغلق الباب أمام وصول اللاعب ليجبر يوفنتوس حتى لو حصلوا على اللاعب أن يتكبدوا ثروة ضخمة كي لايشعر مسئولي يوفنتوس بالتفوق عليه .

4_التأكيد على العلاقات الجيدة مع باريس للتمهيد لبيئة صحية في التفاوض

5_ برشلونة يفاوض نيمار وبارتوميو حاول نفي ذلك كي تشعر إدارة باريس بالخطر إن إستمر اللاعب ولكن هذا سلاح ذو حديث فمن الممكن أن يلجأ باريس لإقناع ريال مدريد باللاعب ولكن بارتوميو يشعر بأن ريال مدريد إنسحب من الصفقة وهو في الساحة وحيدا للظفر بنيمار

6_ بارتوميو حاول أن يطمئن الإدارة والجماهير بأنه لايسعي وراء نيمار كي لايثور عليه معارضي الصفقة ولكن ليس معنى هذا عدم وصول نيمار.

7_:ميسى لا يطلب منا التوقيع مع اللاعبين، ميسى يريد ان يكون بجانبه فريق تنافسى فقط”….أراد تخفيف الضعوط على ميسي وأيضا لكي يؤكد سيطرته على المشهد وإنه مصر على صفقة جريزن لتلبية مطالب المدرب فالفيردي حتى لو إعترض كبار اللاعبين .





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024