• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ردا على بارتوميو: أتلتيكو مدريد يصدر بياناً فاضحاً لبرشلونة وجريزمان

هاي كورة – أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بياناً رسمياً للرد على تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني والذي أكد من خلالها التفاوض حول ضم أنطوان غريزمان هداف الروخي بلانكوس هذا الصيف.

وأعرب أتلتيكو مدريد عن رفضه فكرة التفاوض مع برشلونة حول ضم اللاعب لاسميا وأن النادي الكتالوني يرغب في سداد الشرط الجزائي في عقد جريزمان على هيئة أقساط.

وجاء في بيان الروخي بلانكوس ما يلي: “بالإشارة إلى البيان الذي أدلى به جوسيب ماريا بارتوميو بشأن الجلسة التي جمعت مسؤولي البلوجرانا مع أنجيل ميغيل جيل مارين المدير التنفيذي للنادي بناء على طلب الالنادي الكتالوني”.

وتابع: “أعرب أوسكار جراو ممثل برشلونة عن نيته بدفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان عقب وصوله إلى 120 مليون يورو وطلب سداد المبلغ على هيئة أقساط.

وأضاف: “ردة فعل أتلتيكو مدريد كانت سلبية مع العلم أن برشلونة وجريزمان لم يحترموا النادي ومحبيه وجماهيره”.

وتابع: “نتيجة لما يلي قمنا بطلب من اللاعب وشقيقته والتي تتولى وكالة أعماله ومحاميه أيضاً بأن يظهر جريزمان في النادي يوم الأحد القادم للانخراط في المعسكر الإعدادي للفريق نظراً لارتباطه بعقد معنا”.

وأتم: “يعرب أتلتيكو مدريد من خلال هذا البيان عن أسفه من سلوك اللاعب ونادي برشلونة الذي قام بحثه على كسر عقده مع الفريق خلال الموسم الذي كان يخوض به مباريات هامة مثل يوفينتوس الإيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا وما قاب به برشلونة وهو انتهاك لقوانين فترة التفاوض للاعبين ويغير القواعد الأساسية لنزاهة جميع المسابقات الرياضية بجانب كونها خسارة كبيرة لنادينا وللجماهير”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024