• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بارتوميو: يستبعد ضم نيمار ويلمح إلى انضمام غريزمان ودي ليخت لبرشلونة

هاي كورة – كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني العديد من القضايا الهامة التي تتعلق بالفريق خلال مؤتمر صحفي قبل تقديم الهولندي فرانكي دي يونج رسمياً كلاعب للفريق.

وتحدث بارتوميو عن العديد من الأمور الهامة وأبرزها شائعات الميركاتو الصيفي حيث حسم الجدل حول العديد من الأمور.

وبسؤاله عن عودة نيمار لبرشلونة قال: “نعلم أن نيمار يريد مغادرة باريس سان جيرمان لكننا نعلم أن النادي الفرنسي يرفض بيعه لذلك لا توجد هناك مفاوضات من الأساس.

وعن نجم الفريق عثمان ديمبيلي قال: “ديمبيلي لاعب موهوب ويختلف عن لاعبين كثر في اللعبة أنا أحب طريقة لعبه وأعتبره من أفضل اللاعبين بالوقت الحالي وأنا أراه افضل من نيمار”.

وعن رغبة برشلونة في استعادة اللاعب البرازيلي قال: “لنرى ما سوف يحدث لن أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا أكرر مرة أخرى نعلم أنه يرغب في الرحيل لكن ناديه يرفض تماماً البيع”.

وعن انتقال غريزمان لبرشلونة قال: “عقدنا اجتماع بالأمس حيث التقى أوسكار جراو مع ميجيل أنخيل جيل مارين وتناقشنا عن إمكانية التفاوض بشأن ضم اللاعب وهو أول اتصال منا مع أتلتيكو مدريد”.

وعن إمكانية رحيل كوتينيو قال: “نحن نراهن عن ديمبيلي وكوتينيو هما عنصران اساسيان في الفريق وآمل أن يعودا بحماس كبير قبل انطلاقة الموسم الجديد”.

وعن خسارة برشلونة سباق ضم الهولندي ماتياس دي ليخت قال: “قلت من فترة طويلة أعرف وجهة اللاعب وما زلت أعرفها لن أقول أكثر من ذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024